رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة 2.8 مليار دولار إجمالي تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي لمصر في 4 سنوات "بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر"

“دانة غاز” بالسوق المصري 58 مليون دولار تُخصص لمشاريع جديدة

تخطط شركة دانة غاز الإماراتية لإعادة استثمار مستحقاتها لدى الحكومة المصرية البالغة قيمتها 58 مليون دولار في حفر المزيد من الآبار وتوسعتها لزيادة الإنتاج، وفقًا لاقتصاد الشرق.

وتعتزم الشركة الإماراتية استثمار 43 مليون دولار في مصر هذا العام، لتنفيذ برنامج حفر مكثف بمناطق امتيازها، وفق ما قالته في نوفمبر الماضي؛ حيث أشارت حينها إلى إنها تخطط لحفر 11 بئرًا تنموية وثلاث آبار استكشافية في 2024، بهدف زيادة الإنتاج بنحو 30 مليون قدم مكعبة من الغاز يوميًا.

اترك تعليقا