رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أولوية لسكان رفح.. توزيع وحدات مدينة رفح الجديدة يبدأ قريباً الرئيس التنفيذي لمجموعة ارقى: "مصر لم تبيع أرضها: صفقة رأس الحكمة علامة فارقة في تاريخ الاستثمار الع... الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة 2.8 مليار دولار إجمالي تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي لمصر في 4 سنوات "بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم...

حدائق أكتوبر تُحقق إنجازًا استثنائيًا: 12 مليار جنيه عوائد دولارية من مشروعاتها المتنوعة

كشف المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، عن تحقيق المدينة عوائد دولارية تعادل 12 مليار جنيه، من خلال مشروعاتها المتنوعة، والتي تضم 115 كمباوند سكني .

 

وأوضح في لقاء تليفزيوني أن هذا العدد من التجمعات السكنية التي تناسب كافة الشرائح السكنية يعكس الجاذبية الاستثمارية للمدينة، لافتا إلى التعداد السكاني حاليا وصل لـ750 ألف مواطن وستصل إلى مدينة مليونية قريبًا.

وتقع مدينة حدائق أكتوبر على مساحة 41 ألف فدان بالقرب من محافظة الجيزة في موقع استراتيجي، يضمن الوصول والخروج من المدينة بشكل سهل.

وأشار  رئيس الجهاز إلى أن المدينة تضم جامعة زويل والجامعة التكنولوجية ومدينة الإنتاج الإعلامي وسوق الجملة ونادي الزمالك على مساحة 130 فدانًا بالمدينة، ويوجد 146 ألف وحدة إسكان اجتماعي بالمدينة و7 آلاف وحدة “دار مصر” وأكثر من 10 آلاف وحدة “سكن مصر” وجار تنفيذ 5 آلاف وحدة سكنية لمحور سكني جديد.

ولفت إلى أن مشروع “فالي” بالمدينة يقع في مكان مميز، ويضم المشروع محلات أسفل العمارات بالمشروع ويضم مساحات خضراء كبيرة وأشجار، وسيتم طرح المشروع قريبا، ويضم مساحات من 95 وحتى 100 متر، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب والمرافق، ومن المتوقع ارتفاع الإقبال على الوحدات بالمشروع، ويضم المشروع 4300 وحدة وسيتم طرح مرحلة أولى بواقع 950 وحدة.

اترك تعليقا