رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

منتجي الدواجن: لا تتوقعوا انخفاضًا فوريًا في أسعار الدواجن مع تراجع الدولار

قال محمد صالح عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن انخفاض الأسعار لا يكون لحظيًا مع تراجع الدولار في السوق الموازية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن هناك حاجة لبعض الوقت من أجل العودة لمعدلات الأسعار التي كانت قبل أسبوعين.

وشدّد على ضرورة عنصر الإتاحة لا سيما مع قرب حلول شهر رمضان الكريم الذي يعتبر أكثر الفترات التي تشهد استهلاكًا للبيض والدواجن.

ولفت إلى أنّ مدخلات الإنتاج تعتمد على الدولار بشكل كبير لا سيما في توفير الأعلاف، وهو ما يمثّل سببًا في ارتفاع الأسعار بشكل كبير.

اترك تعليقا