رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: الأحد المقبل..بدء تسليم الأراضي السكنية بمشروع 263 فدانا  بمدينة حدائق أكتوبر   وزير الإسكان: 26 مايو..بدء تسليم الأراضي السكنية المميزة بمدينة أسوان الجديدة إطلاق النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي «صحة إفريقيا Africa Health ExCon» 3 يونيو الم... فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها "الهيئة السعودية للسياحة" توقع مذكرة تفاهم مع "ايجيليير" لجذب السياح والترويج للوجهات السياحية وزير الإسكان يُصدر قراراً بتكليفات جديدة بعددٍ من أجهزة المدن شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي عبد الغفار السلامونى : زيادة المساحة الزراعية ستعود بالنفع على الصناعة المصرية وارتفاع الصادرات الزر... بمشاركة 3 فرق مصرية.. اختتام فعاليات بطولة "Free Fire MEA Mid-Season Clash 2024" وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣...

جوباص تعزز حضورها في مجال الرياضة: توقيع شراكة استراتيجية مع نادي هليوبوليس الرياضي

كشف  عمرو السنباطى رئيس مجلس ادارة نادى هليوبوليس عن سعادته بتوقيع شراكة استراتيجية مع شركة جوباص. مؤكدا على حرص النادي في الشراكات االستراتيجية مع الشركات الرائده فى مجالها مشيدا بمكانة شركه جوباص. وأضاف السنباطى أن الشراكة تحقق االستفادة لكل من الطرفين على كل المستويات.
وقال إن أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو و45 ألف أسرة سوف يكون لهم  استفاده كبيرة  من خدمات جوباص المميزة وبأسعار خاصة  مع إمكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي  فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية.
واكد السنباطي ان النادي له  تجارب ناجحة  في الشراكات والرعاية مع أقوي الشركات والنوادي في مصر لتقديم افضل خدمة بافضل جودة وأفضل قيمة لاعضاء النادي.
وقال المهندس سامح عطا اله  الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات  Go Bus  للنقل ان الشراكة مع نادى هليوبوليس والذي يعتبر من أهم األندية اإلجتماعية والرياضية في مصر. مؤكدًا على ريادة جوباص في
مجال النقل البري وتميز وتنوع خدماتها مع الحرص الكامل علي جودة الخدمة وتقديم اعلي مستوي.
واضاف عطا الله  أن الرعاية التي تقدمها جوباص بالشراكة مع نادى هليوبوليس تشمل مفاجأت كثيرة لاعضاء وغير مقصورة فقط علي الأسعار الخاصة  أو التواجد داخل النادي من خالل مناف البيع المختلفة استفادة للرعاي ابتداءا من ١٥ فبراير الجاري.

اترك تعليقا