رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

تسريب صور جيب واجونير إس 2025 قبل طرحها الرسمي

قامت شركة جيب بالتشويق جيب واجونير اس 2025 القادمة ، ولم تكتمل فتره بسيطة حتى تمت إزالة هذه الصور ، لكن تصرف شخص ما بسرعة وقام بتنزيل اللقطة المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على الفيس بوك ، حيث حصل الأشخاص من موقع Mopar Insiders على هذه الصور التي تصور شكل جيب واجونير S الجديدة .

شاهد صور جيب واجونير اس 2025 التي تم حذفها

صور هذه السيارة الجديدة القادمة التي نُشرت على الانترنت عن طريق الخطأ تعطي لمحة تصميم شبيه جداً بـسيارة اختبارية تحمل نفس هذا الاسم وظهرت رسمياً خلال عام 2022 ، كما تبدو السيارة الجديدة التي سُرب شكلها بالخطأ نسخة طبق الأصل للسيارة الاختبارية ، ونتجرأ على القول إنها تستمد بعض تفاصيل شكلها الخارجي من سيارة رنج روفر فيلار .

شاهد صور جيب واجونير اس 2025 التي تم حذفها

شركة جيب سوف تنتج سيارة جيب واجونير اس 2025 اس كمركبة كهربائية فقط ، وسيتم وضع هذه السيارة الجديدة إلى جنب واجونير و جراند واجونير التي تعمل بالبنزين ، وكلاهما يتم تقديمهما اختيارياً بقاعدة عجلات أطول .

شاهد صور جيب واجونير اس 2025 التي تم حذفهاشاهد صور جيب واجونير اس 2025 التي تم حذفها

أداء جيب واجونير اس 2025

ستظهر  جيب واجونير اس 2025 في الأسواق بنظام الدفع الكلي للعجلات AWD بشكل قياسي ، مما يعني أنها ستحتوي على زوج من المحركات الكهربائية ، مع قوة مجمعة تبلغ 600 حصان ، و ستمتلك هذه السيارة الكهربائية عزم دوران مرتفع ، يصل تسارع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الصفر إلى سرعة 96 كم/س خلال 3.5 ثوانٍ فقط .

جيب واجونير اس 2025
جيب واجونير اس 2025

شاهد صور جيب واجونير اس 2025 التي تم حذفها

مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) ، وهي الشركة الأم لـ شركة جيب ، كشفت عن تفاصيل شاملة عن منصتها الكبيرة الجديدة STLA . ومن المحتمل أن واجونير اس ستستخدم هذه البنية ، خاصة وأن المجموعة تقرر أن تطرح في عام 2024 الطرازات الأولى .

اترك تعليقا