رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

حقيقة فسخ الهلال عقد نيمار

قرر نادي الهلال السعودي إسقاط اسم البرازيلي نيمار داسيلفا، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لتسجيل عقد اللاعب الجديد رينان لودي.

وزعمت بعض التقارير الصحفية أن نادي الهلال قرر فسخ تعاقده مع نميار، بعد أن قرر استبعاده من قائمة الفريق.

وقال الإعلامي فابريزيو رومانو إن نادي الهلال لم يفسخ عقد نيمار جونيور مطلقًا.

ونقل رومانو عن مصادر داخل نادي الهلال بأن تلك التقارير “أخبار كاذبة”.

وأوضح: “الهلال بهذا الإجراء سيوفر مساحة في قائمة الفريق لرينان لودي كلاعب أجنبي مثل نيمار المصاب، ولن يلعب مرة أخرى هذا الموسم”.

وأضاف: “يمتلك الهلال عقد نيمار، ثم من المقرر أن يعود إلى الفريق بعد شفائه من الإصابة”.

وكان نيمار، البالغ من العمر 31 عامًا، تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة البرازيل وأوروغواي، في أكتوبر الماضي، بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وأكد رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، أن نيمار من المتوقع أن يكون جاهزًا للعودة مع بداية موسم 2024 في أوروبا، وهو أغسطس المقبل.

وأعلن نادي الهلال السعودي رسميًّا، يوم الأربعاء الماضين تعاقده مع البرازيلي رينان لودي، قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

اترك تعليقا