رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد راشد :زيادة العمر الافتراضي للمنشآت وخفض تكاليف الصيانة وزيادة عوائد الاستثمار مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة «Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستق... القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة عرب... سعر الذهب اليوم في مصر.. وعيار 21 يسجل 3380 جنيهًا مسئولو " الإسكان " يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجدي... جمعية الخبراء: رد ضريبة القيمة المضافة يزيد صادرات الصناعات الكيماوية وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد جناح البريد في معرض اهلا مدارس.. ويشيد بالخدمات التي يقدمها الب...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“هواوي” تكشف عن واحدة من أكثر السيارات العائلية فخامة وتطورًا

كشفت هواوي، عن سيارة جديدة صممتها لتكون إحدى أبرز السيارات العائلية، بعد أن لفتت الأنظار بسيارة Luxeed S7  الكهربائية التي طورتها مع Chery،

 

هيكل مميز و3 صفوف من المقاعد

وتأتي Aito M9 الجديدة من هواوي بهيكل SUV مميز التصميم، وجهزت بثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 6 ركاب.
وحصلت مقاعدها على أنظمة كهربائية ووسادات متحركة لتوفير أكبر قدر من الراحة للركاب.

شاشة لمس عملاقة

وتتميز السيارة أيضًا هو شاشة اللمس العملاقة التي تمتد على كامل مساحة واجهة القيادة فيها، إذ يمكن استعمالها كشاشة عرض كبيرة، أو تقسيمها لـ 3 شاشات.
وتتواجد شاشة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات بمقاس 12.3 بوصة، وأخرى بمقاس 15.5 بوصة لتكون شاشة مركزية، والقسم الثالث شاشة لراكب المقعد الأمامي الأيمن تأتي بمقاس 16 بوصة.

السيارة مجهزة بجهاز ليدار و27 مستشعر حركة

تعمل أنظمة الوسائط المتعددة في هذه السيارة مع برمجيات Huawei Harmony OS4، كما جهزت هواوي هذه السيارة بجهاز ليدار، و27 مستشعر حركة ومسافة، لتكون قادرة على قيادة نفسها ذاتيًا عبر نظام Huawei ADS 2.0، وجهزتها بكاميرات توفر رؤية كاملة لمحيط الهيكل بزاوية 360 درجة.

محرك بنزين ومحركان كهربائيان

وحصلت هذه السيارة على نظام هجين يضم محرك بنزين ومحركين كهربائيين يولدون معا عزمًا كليًا يعادل 496 حصانًا.
وجهّزت ببطاريات تمكنها من الحركة بالاعتماد على الطاقة الكهربائية لتقطع 1239 كلم بالشحنة الكاملة، كما يمكن لهذه السيارة الوصول إلى سرعة 200 كلم/سا.

اترك تعليقا