رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر" دل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

إسرائيل تهدد قادة “كتيبة الشجاعية”: الاستسلام أو الموت

وجه الجيش الإسرائيلي تحذيراً جديداً لحركة حماس، حيث هدد المتحث باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد، بمهاجمة حي الشجاعية بـ”قوة نارية كبيرة”.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان نشره على حسابه في منصة “إكس”، إن “هذا البلاغ موجه لقادة كتيبة الشجاعية في حماس”، محذراً من أن هذا الإشعار هو الأخير.

وأكد أن جميع قادة حماس في هذا الحي، الذي كان تعرض أمس السبت لغارات عنيفة، مستهدَفون.
كما شدد أدرعي على أن الجيش الإسرائيلي “سيعمل بقوة شديدة للغاية في الحي، من أجل تفكيك البنى التحتية لحماس”.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “لا  خيار أمام قادة حماس الذين نشر صورهم ضمن التغريدة سوى “الاستسلام”، أو مواجهة مصير مشابه لما واجهه وسام فرحات قائد كتيبة الشجاعية، والقيادي يونس مشتهى”، اللذين أعلن أفيخاي أمس مقتلهما.
وكان الجيش الإسرائيلي قصف أكثر من 50 عمارة سكنية ومنزلاً في حي الشجاعية، أمس السبت، بالإضافة إلى مناطق أخرى في القطاع، ما أسفر عن مقتل العشرات من الفلسطينيين.
اترك تعليقا