رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة 2.8 مليار دولار إجمالي تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي لمصر في 4 سنوات "بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر"

أمانة مشروعات مستقبل وطن تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

 

نظمت الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، اليوم، مؤتمرا جماهيريا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية مقبلة، وذلك برئاسة النائب محمد كمال مرعي، أمين عام الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، وذلك بمركز الأزهر للمؤتمرات.

جاء ذلك، بحضور عدد من نواب حزب مستقبل وطن، من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمختلف محافظات الجمهورية، وبمشاركة آلاف المواطنين، وذلك لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها الوقوف دقيقة حداد على أرواح وضحايا الشعب الفلسطيني، كما تم عرض فيلما تسجيليا عن الإنجازات والمشروعات القومية التي تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار النائب محمد كمال مرعي، أمين عام الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن إلى إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي، وأهمها ملف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وما قدمه جهاز تنمية المشروعات من دعم وتمويل وتوجيه لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ودعا الأمين العام للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب إلى الالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل مزيد من التقدم واستكمال مسيرة الإنجازات.

من جانبه أكد الدكتور أيمن صبحي، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن بأمانة القاهرة، على دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التطوير الهائل التي تشهدها الدولة المصرية، ورفعتها عربيا وإفريقيا وعالميا.

اترك تعليقا