رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد راشد :زيادة العمر الافتراضي للمنشآت وخفض تكاليف الصيانة وزيادة عوائد الاستثمار مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة «Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستق... القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة عرب... سعر الذهب اليوم في مصر.. وعيار 21 يسجل 3380 جنيهًا مسئولو " الإسكان " يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجدي... جمعية الخبراء: رد ضريبة القيمة المضافة يزيد صادرات الصناعات الكيماوية وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد جناح البريد في معرض اهلا مدارس.. ويشيد بالخدمات التي يقدمها الب...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بعد “سيدتي أنا”.. نضال الشافعي وداليا البحيري في رمضان 2024

يلتقي النجمان المصريان نضال الشافعي وداليا البحيري في عمل درامي جديد، بعنوان مبدئي يحمل اسم “جحا وسلطانة”، يتكون من 15 حلقة، ومن المرتقب عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.

ويُعد هذا التعاون الثاني لهما بعد تعاونهما في مسرحية “سيدتي أنا”، المأخوذة عن رواية “بجماليون” أو “سيدتي الجميلة” لجورج برنارد شو، المستوحاة من الأسطورة اليونانية التي تحمل الاسم ذاته.

ومسرحية “سيدتي أنا”، التي انطلقت عروضها مؤخراً على خشبة المسرح القومي في القاهرة، من تأليف وإخراج محسن رزق، ومصمم رقصات مصطفى حجاج، وأشعار عادل سلامة، وموسيقى محمود طلعت، ويشارك الثنائي كل من نشوى حسن، ومحمد دسوقي.

وأشاد الثنائي الشافعي والبحيري بتعاونهما مع بعضهما البعض على خشبة المسرح، إذ وصف الشافعي البحيري بأنها “قنبلة مسرحية”، وكأنها ولدت على خشبة المسرح، رغم أنها نجمة سنيمائية، فيما اعتبرت البحيري أن الشافعي من أكبر مكاسبها في المسرحية، واصفة إياه “غول تمثيل”.
ويعرض لنضال الشافعي حالياً فيلم “دولارات دولارات”، بمشاركة كل من صلاح عبدالله، ومنة فضالي، وراندا البحيري، وهالة فاخر، ومحمود حافظ، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.
كما يُعرض لداليا البحيري، حالياً فيلم “أولاد حريم كريم”، بمشاركة كل من مصطفى قمر، وعلا غانم، وبسمة، وبشرى، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس وآخرين، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

اترك تعليقا