رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تعقد ورشة عمل لتحديث المخطط الاستراتيجي للمراحل المتبقية في العاص... "لارز للتطوير العمراني" تُطلق أول مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة "لارز بيزنس هاب" مجموعة «MG Developments» تنظم زيارة ميدانية لموظفيها في مستشفى «بهية» «آي صاغة»: الذهب يواصل الصمود.. والبريكس تبحث عن بديل لهيمنة الدولار الأمريكي زوهو تسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 33٪ في مصر، وتخصص 35 مليون دولار في شراكة مع فوري لتمكين الشركات ... هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر: حين تلتقي الجودة الفائقة بالابتكار! احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه إعلان تشكيل مجلس شعبة صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا «إنفنيتي تاورز» تتسلم جائزة أفضل برج تجاري وأفضل برج إداري في مصر وأفريقيا لعام 2024-2025

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

منع سرقة سور أحد الكباري.. كواليس جريمة الخفير وعامل الخردة بالطالبية

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات الشروع في قتل عامل خردة سرق سور حديدي خاص بأحد الكباري بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بورود إشارة للرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم الطالبية من أحد المستشفيات باستقباله عامل خردة، مقيم بدائرة القسم، مصاب برش خرطوش بالجسم.

بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اشتراك المُصاب مع عاملين خردة بسرقة سور حديدي خاص بأحد الكباري بدائرة القسم باستخدام دراجة نارية تروسيكل، ولدى مشاهدة المسئول عن حراسة موقع الأعمال لهم أطلق عيار ناري تجاههم مما أدى إلى حدوث إصابة المتهم الأول، ولاذ المتهمان الآخران بالهرب بالدراجة النارية المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات بإشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما تم ضبط الدراجة النارية “التروسيكل” المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما أشارا إلى التصرف في المسروقات بالبيع لعميل لهما “سيئ النية” مالك مخزن خردة.

وتمكن الأمن من ضبط مالك المخزن، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وقرر بسابقة شرائه حديد منهم “مستولى عليه”.

كما تم ضبط مطلق العيار الناري وتبين أنه خفير خصوصي، وبحوزته فرد خرطوش المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد منعهم من سرقة الموقع حراسته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

اترك تعليقا