رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد راشد :زيادة العمر الافتراضي للمنشآت وخفض تكاليف الصيانة وزيادة عوائد الاستثمار مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة «Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستق... القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة عرب... سعر الذهب اليوم في مصر.. وعيار 21 يسجل 3380 جنيهًا مسئولو " الإسكان " يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجدي... جمعية الخبراء: رد ضريبة القيمة المضافة يزيد صادرات الصناعات الكيماوية وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد جناح البريد في معرض اهلا مدارس.. ويشيد بالخدمات التي يقدمها الب...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بعد حظرها في فرنسا.. بلجيكا وألمانيا تحققان في أجهزة آيفون

اقترحت بلجيكا وألمانيا سحب بعض منتجات شركة أبل وإجراء فحوصات، في خطوة مشابهة لقرار فرنسا سحب بعض منتجات أبل، بما في ذلك أيفون 12، بسبب مستويات الإشعاعات الكهرومغناطيسية المرتفعة، والتي تعتبرها أبل ضمن الحدود القانونية المسموح بها.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي حظرت فيه فرنسا بيع أجهزة أيفون 12، بعد أن اكتشفت سلطاتها أن مستويات امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية الخاصة بالجهاز كانت 1.74 واط لكل كيلوغرام، أعلى من الحد المسموح به.

حظر الجهاز

وذكرت الجهات الرقابية الألمانية لوكالة رويترز، أنهم يبحثون فحص معدل امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية (SAR) المنبعثة من هاتف أيفون 12.

وطلب وزير الدولة البلجيكي لشؤون التحول الرقمي، ماثيو ميشيل، من المعهد البلجيكي لخدمات البريد والاتصالات (BIPT)، الهيئة التنظيمية لسوق الاتصالات الإلكترونية، الأربعاء، فحص جميع أجهزة أبل لاحتمال وجود “مخاطر محتملة”.

وأوضحت التقارير أن منظمة المستهلكين والمستخدمين في إسبانيا (OCU)، طلبت من السلطات أن تتبع نفس نهج فرنسا في إيقاف بيع هواتف أيفون 12.

من جهتها، أبدت أبل اعتراضها على الانتقادات الموجهة إلى أجهزة أيفون 12، وأكدت أنها حصلت على الموافقات اللازمة من قبل العديد من منظات المراقبة الدولية.

كما أشارت إلى أنها أجرت اختبارات على الجهاز، وطلبت من جهات خارجية اختباره أيضاً، للتأكد من أن مستويات امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية تتوافق مع المعايير العالمية.

اترك تعليقا