رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

النصر والزمالك.. مواجهة التأهل

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مصيرية أمام النصر السعودي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لكأس الملك سلمان للأندية.

لقاء اليوم سيحسم المتأهلين لدور الثمانية في البطولة العربية، حسب اليوم السابع، حيث يحتل النصر المركز الاول برصيد 4 نقاط ثم الشباب بنفس الرصيد ثم الزمالك ثالثاً برصيد ثلاث نقاط، والاتحاد المنستيرى التونسي دون نقاط.


الجهاز الفني للزمالك جهز لاعبيه نفسياً للقاء لاحتياجه إلى الفوز للتأهل لدور الثمانية أو التعادل بشرط خسارة الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ولذلك ركز المدير الفني، أوسوريو خلال التدريبات الاخيرة علي الهجوم المتوازن مع تضييق المساحات أمام المنافس الذي يمتلك عدداً من أفضل لاعبي العالم علي رأسهم رونالدو وبروزوفيتش وساديو ماني.
وشهدت التدريبات إمكانية الدفع بيوسف أوباما الذي غاب عن لقاء الشباب للإصابة بشد في العضلة الأمامية ويترقب الجهاز الفني مدي جاهزيته، حيث سيكون له دور في اللقاء حال تاكد قدرته وشفائه وهو نفس الامر بالنسبة السنغالي إبراهيما نداي والذي أصيب بالرأس خلال أول مباراة بالبطولة وغاب عن لقاء الشباب.

واكد أوسوريو أن خطته في مواجهة النصر السعودي مختلفة عن المواجهات السابقة في العامل النفسي وتجهيز لاعبيه لتجاوز أي قلق ومخاوف نفسية أمام نجوم عالميين وقال لهم إن “الكرة لاتعرف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، والزمالك أمام النصر مباراة بين فريقين كلا منهما ١١لاعب وسنعمل علي عدم جعل نجوم النصر يسيطرون علي الكرة وهذا يحتاج جهد وتركيز ،وعموما الكرة رياضة جماعية وليست فردية”.

في المقابل سيطر الارتياح علي فريق النصر بعد انضمام السنغالي ساديو ماني قادماً من بايرن ميونخ الألماني، حيث انضم لمعسكر الفريق.
وقال  مدرب النصر  إن مواجهة الزمالك مهمة للنصر والزمالك لأنها حاسمة في التأهل لدور الثمانية، ولدينا إمكانيات تؤهلنا لتحقيق اهدافنا في اللقاء.

وحذر كاسترو من الأداء الجماعي للزمالك وقال إن “شيكابالا لاعب خطير هجومياً ويهدد مرمي المنافس” .


ويعتمد النصر علي نجومه رونالدو وبروزوفيتش وساديو ماني وغيرهم من النجوم العالميين.

اترك تعليقا