رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تطبيق ثريدز يشهد تراجعاً حاداً في شعبيته بعد انطلاقة قوية

بعد الانطلاقة القوية التي شهدها تطبيق ثريدز من شركة ميتا، حيث تجاوز 100 مليون مستخدم في 5 أيام فقط من انطلاقه ليصبح الأسرع نمواً في التاريخ، شهد التطبيق تراجعاً كبيراً في عدد الأوقات التي يقضيها المستخدمين النشطين يومياً وأوقات تصفح التطبيق.

وتشير أحدث البيانات إلى تراجع الزخم الذي اكتسبه التطبيق المنافس لتويتر، وقال أنتوني بارتولاتشي، وهو مدير إداري في شركة الاستخبارات التسويقية، إنه بعد الانطلاقة القياسية لتطبيق ثريدز، شهد التطبيق تراجعاً كبيراً في تفاعل المستخدمين، وفقاً لشبكة CNBC.

وأشار إلى أنه على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، انخفض إجمالي عدد المستخدمين النشطين يومياً على التطبيق بنحو 20%، مقارنة بيوم السبت.

وتابع أن الوقت الذي يقضيه المتابعون في تصفح التطبيق تراجع 50% من 20 دقيقة إلى 10 دقائق.

وأشار بارتولاتشي إلى أن تلك النتائج المبكرة تشير إلى أنه بالرغم من الصخب الذي صاحب ثريدز  أثناء انطلاقه، فإنه لا يزال أمامه مهمة صعبة لاقتطاع مساحة من روتين معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أظهرت بيانات منفصلة لـSimilarweb  نتائج مشابهة، إذ تراجع عدد المستخدمين النشطين يومياً بأكثر من 25% بين ذروته في السابع من يوليو ويوم الإثنين الماضي وذلك على مستوى مستخدمي Android على مستوى العالم.

وأشارت بيانات Similarweb إلى انخفاض في أوقات استخدام ثريدز بأكثر من النصف، مع تراجع مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون الأميركيون في تصفح التطبيق من 20 دقيقة في السادس من يوليو تموز إلى 8 دقائق فقط في العاشر من الشهر نفسه.

اترك تعليقا