رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

شركة تركية تعتزم إنشاء 3 مشروعات في مصر

تخطط شركة هيات إيجيبت التركية للمنتجات الصحية لإنشاء 3 مصانع جديدة في مصر باستثمارات مباشرة تبلغ 210 مليون دولار والتي تخصص نسبة كبيرة من إنتاجها للتصدير للأسواق العالمية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة التجارة والصناعة المصرية اليوم، تمتلك الشركة القابضة أفرع بـ 12 دولة أخرى وتوفر نحو 1500 فرصة عمل مباشرة في مصر وتبلغ قيمة استثمارات الشركة حتى الان في مصر 550 مليون دولار.

وأشارت إلى أن الشركة تصدر بالفعل لعدد كبير من الأسواق الخارجية، كما تمتلك منافذ للبيع عبر أفرع الشركة أو من خلال موزعين بعدد من الدول حول العالم.

ومن جانبهم أكد مسئولو شركة هيات ايجيبت للمنتجات الصحية حرص الشركة على التواجد والتوسع في السوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا ومحور لنفاذ منتجات الشركة لعدد كبير من الأسواق الإقليمية والعالمية.

وأشار المسؤولين إلى أن الشركة تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع المنتجات الصحية، والتي تمتلك 5 مصانع في مصر وتخطط لإنشاء 3 مصانع أخرى.

وأكد أحمد سمير وزير التجارة والصناعة حرص الوزارة على توفير كافة أوجه الدعم للاستثمارات المحلية والأجنبية العاملة في السوق المصري وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية، لافتًا الى اهتمام الدولة خلال المرحلة الحالية بتوفير حزم حوافز غير مسبوقة للمستثمرين للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتميزة المتاحة بالسوق المصري في مختلف القطاعات الإنتاجية.

ورحب الوزير باعتزام الشركة إنشاء 3 مشروعات جديدة لها في مصر، لافتاً إلى إمكانية الاستفادة من إمكانيات ومقومات التصنيع بالسوق المصري والتصدير لعدد كبير من الأسواق الخارجية، والاستفادة من المميزات الكبيرة التي تتيحها اتفاقيات التجارة الحرة والتفضيلية الموقعة بين مصر وعدد كبير من الأسواق الإقليمية والعالمية لاسيما اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية والتي تتيح النفاذ الحر للمنتجات بأسواق كافة دول القارة الأفريقية.

اترك تعليقا