رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم الانتهاء من توفيق أوضاعهم أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة ألمانية وهولندية لبحث مشاركة شركة" مياه الأقصر" بمبادرة محفز... وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مبادرة Your Pace المقدمة من اندرايف تتعاون مع Cairo runners لسد فجوة بين الرجل والمرأة في الرياضة كابريكورن إنرجي تتسلم 17.8% من مستحقاتها لدى مصر الزراعة تطرح اللحوم في منافذها ب 270 جنيه وتواصل ضخ سلع ومستلزمات رمضان والعيد بأسعار مخفضة فوربس : الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثير... البنك المركزي: يمكن للعملاء تحديث البيانات عبر أي من فروع البنك دون التقيد بفرع التعامل وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدة

تعرف على سعر أغلى سيارة لادا في العالم

عرض موقع سيارات روسي على الإنترنت سيارة من عائلة لادا الروسية، بسعر يصل إلى 283 ألف دولار، لتصبح أغلى سيارة لادا في العالم.

وتعتبر السيارة لادا نيفا التي بدأ إنتاجها عام 1977 وتوقف في عام 2019 من سيارات الطرق الوعرة والمناطق الريفية رخيصة الثمن بشكل عام.
في الوقت نفسه، فإن الثمن المطلوب في هذه السيارة حمراء اللون إنتاج عام 1980 يكفي لشراء 25 سيارة نيفا جديدة أو سيارة طراز لامبورجيني أوروس الفارهة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في).
ويجري عرض السيارة اللادا على موقع “أوتو دوت آر.يو” بسعر 23 مليون روبل روسي بما يعادل 283 ألف دولار أو 265 ألف يورو وفقاً لأسعار الصرف الحالية.
والسبب الذي يجعل هذه السيارة الريفية مميزة أنه لم يتم استخدامها على الإطلاق منذ خروجها من المصنع قبل 43 عاماً تقريباً، بمعنى أنها مازالت بحالة المصنع.
كما أن صورها على الموقع الإلكتروني تبدو جديدة تماماً، حيث لم تقطع أكثر من 220 كيلومتراً.
في الوقت نفسه يبدو أن السيارة كانت محفوظة في ظروف جيدة للغاية، حيث تمت حماية المقاعد برقائق شفافة. كما أن جوانبها نظيفة تماماً وليس عليها أي أثر للاستخدام، في حين يبدو باب المقعد المجاور للسائق مغلقاً بنفس طريقة المصنع.
وبحسب الموقع الروسي، فإن السيارة ظلت متوقفة وعليها غطاء داخل الجراج طوال تلك السنوات، في حين لم يتضح سبب قرار صاحبها التخلي عنها الآن.
في الوقت نفسه، يقول الإعلان المنشور على الموقع إن السيارة نيفا مزودة بكل الكماليات، إلى جانب كل الفواتير والوثائق بما في ذلك فاتورة الشراء الأصلية.
توجد هذه السيارة بحسب الإعلان، في مدينة تولياتي على بعد حوالي 800 كيلومتر جنوب شرق روسيا.

اترك تعليقا