رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«مون ميديا» تطلق معرض «دلتا جايت» بمحافظة دمياط بمشاركة 12 شركة عقارية تحت رعاية وزارة الإسكان أحمد سمير كامل يتولى قيادة "إي أسواق – مصر" بخبرات مالية وتكنولوجية تتخطى 22 عامًا مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تساهم في مشروع تطوير التجمع البدوي «منحر الناقة» شركة « AE Media production» تعلن عن تعاون جديد يضيف لقائمة شركاء نجاحها بالسوق العقاري أول تطبيق في مجال الـ"Legal Tech” في مصر يتيح مصدر دخل إضافي للمحامين المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومؤسسة إي أف چي للتنمية الاجتماعية يبحثان أوجه التعاون الثن... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «لومي للتأجير»، بقيم... بلتون تعلن تغيير العلامة التجارية لشركة BelCash إلى Seven وزير الإسكان يصدر قرارا بتعيين 3 مساعدين لنائبي رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" لقطاعى التخطيط والمش... التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.4% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

الممثلة ميرهان حسين تعتزل بسبب “الظلم”

أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين اعتزالها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن قرارها جاء بسبب ما تعرضت له من “ظلم وعدم تقدير”، بحسب تعبيرها.

وكتبت ميرهان عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على “إنستغرام”: “تعبت، أشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في أي مكان ومع أشخاص لا يقدرونني، تعبت.. لذلك أعتزل”.

وأوضحت الممثلة في “ستوري” أخرى أسباب اعتزالها بشكل موسع، مبينة أنها “لم تشارك طيلة مشوارها الفني في أدوار تناسب موهبتها، كما لم يتم استغلال أدواتها بالشكل الصحيح”، مشددة على أن جمهورها دائماً يعاتبها بسبب ذلك، ويصفها “بالمظلومة”.

وكتبت حسين: “قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة وممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات، وأصور بنفسي وأعمل المونتاج بنفسي”.

وأشارت إلى أن جمهورها يتمنى رؤيتها في أعمال تناسب موهبتها، بالقول: “وذلك لكي أعرض عملاً مبدعاً بشهادة الجمهور الذي ألتقيه في الشارع والمول وكل مكان، ليقولوا لي: إنتي مظلومة والله إحنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة”.

واختتمت الفنانة حديثها: “دا غير إني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه.. لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين، ومين مصاحب مين، مش مين شاطر وموهوب”.

اترك تعليقا