رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وسط أجواء استثنائية وحضور حاشد..«برايم هيلز للتطوير» تطلق مشروع «برايم بلازا 6 أكتوبر» في احتفالية ض...   MIDAR Signs a Strategic Partnership with Majid Al Futtaim to Develop an Integrated Urban Project ... تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع "إي أسواق" التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة "ميدار" تعقد شراكة استراتيجية مع "ماجد الفطيم" لتطوير مشروع عمراني متكامل بمدينة "مدى" بالقاهرة الجد... "المراسم الدولية" تطلق مشروعًا عقاريًا جديدًا بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات "مصرية ـ سعودية ـ كويتي... توقع شراكات استراتيجية مع جوبيتر كومز للعلاقات العامة والحكومية وبيووت للحلول التكنولوجية والرقمية ل... تحالف بقيادة ألستوم يوقع عقودًا بقيمة 690 مليون يورو لتحديث الممرات الاستراتيجية للسكك الحديدية في م... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع «مكي للتطوير» تعيين وائل عادل رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع "أسواق للتطوير" توقع اتفاقية تعاون مع IWG العالمية لتواجد مقر Regus بـ"مول سولاريا" في الشروق

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

حتى الآن.. الزمالك لم ينسحب من السوبر المصري

رغم إعلان إدارة نادي الزمالك المصري الانسحاب من المشاركة في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المزمع إقامته الجمعة على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي، إلا أن النادي لم يبلغ اتحاد الكرة حتى الآن بانسحابه رسمياً من “السوبر المصري”.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن أن مجلس إدارة النادي قرر الانسحاب من نهائي كأس السوبر ضد غريمه التقليدي الأهلي.

إلا أن النادي لم يخاطب رسمياً اتحاد الكرة المصري بشأن انسحابه من خوض مباراة “السوبر”.

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: “مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، ولن يخوض مباراة السوبر المحلي، وهو اعتذار وليس انسحاباً”.

وكان الزمالك، قد اعترض على قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، التي قررت وقف النظر في الاستئنافات الأربعة الواردة لها، لغاية النظر في القضية المرفوعة من قبل النادي الأهلي بصحة تشكيل لجنة الانضباط والمقرر لها في 14 مايو  الحالي.

وطالب الزمالك بالمحافظة على حقوقه، وإيقاف لاعب الأهلي محمود كهربا، وهو ما لم يتأتى لحدود اللحظة.

في المقابل، سافرت بعثة الأهلي اليوم الثلاثاء إلى أبوظبي من أجل بدء الاستعدادات لخوض كأس السوبر، يوم الجمعة المقبل، على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

اترك تعليقا