رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وسط أجواء استثنائية وحضور حاشد..«برايم هيلز للتطوير» تطلق مشروع «برايم بلازا 6 أكتوبر» في احتفالية ض...   MIDAR Signs a Strategic Partnership with Majid Al Futtaim to Develop an Integrated Urban Project ... تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع "إي أسواق" التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة "ميدار" تعقد شراكة استراتيجية مع "ماجد الفطيم" لتطوير مشروع عمراني متكامل بمدينة "مدى" بالقاهرة الجد... "المراسم الدولية" تطلق مشروعًا عقاريًا جديدًا بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات "مصرية ـ سعودية ـ كويتي... توقع شراكات استراتيجية مع جوبيتر كومز للعلاقات العامة والحكومية وبيووت للحلول التكنولوجية والرقمية ل... تحالف بقيادة ألستوم يوقع عقودًا بقيمة 690 مليون يورو لتحديث الممرات الاستراتيجية للسكك الحديدية في م... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع «مكي للتطوير» تعيين وائل عادل رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع "أسواق للتطوير" توقع اتفاقية تعاون مع IWG العالمية لتواجد مقر Regus بـ"مول سولاريا" في الشروق

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

اتحاد الكرة يرسل عقوبات الانضباط للأهلي والزمالك

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات لجنة الانضباط إلى ناديي الأهلي والزمالك، على خلفية أحداث مباراة القمة الأخيرة بين الفريقين، التي فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، خلال شهر يناير الماضي.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، على خلفية مشاركته في هتافات مع جماهير الفريق، عقب مباراة القمة، بالإضافة لتغريم ناديه 200 ألف جنيه.

كما قررت لجنة الانضباط منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين، وتغريمه 300 ألف جنيه، بسبب تصريحاته عن محمود كهربا في وسائل الإعلام.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قراراتها قبل يومين، وقامت بإرسالها إلى اتحاد الكرة، الذي عاد من فترة الأعياد اليوم الثلاثاء، وقام بإرسال تلك العقوبات للأندية المعنية.

اترك تعليقا