رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الكاف يحدد حكام مباراتي الأهلي أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

حددت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الطاقم التحكيمي لمباراتي الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكاف قد أجرى الأسبوع الماضي مراسم قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي أسفرت عن مواجهات قوية، أبرزها الأهلي أمام الرجاء المغربي والترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

واستقر الاتحاد الإفريقي على إسناد مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، المُقرر لها التاسعة من مساء يوم 22 إبريل الجاري في إستاد القاهرة، لطاقم تحكيم سوداني يقوده حكم الساحة محمود إسماعيل.

كما قرر الكاف إسناد مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي، المُقرر لها العاشرة من مساء يوم 29 إبريل الجاري في الدار البيضاء، لطاقم تحكيم ليبي يقوده حكم الساحة معتز الشلماني.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إثر الفوز في الجولة الأخيرة على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الرجاء المغربي، بعدما فاز عليه في القاهرة بهدفين لهدف، ثم فرض عليه نتيجة التعادل بهدف لمثله في الدار البيضاء.

اترك تعليقا