رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

أول تصريح لمدرب الأهلي بعد التتويج بالكأس

قال مدرب الأهلي بطل كأس مصر لكرة القدم، السويسري مارسيل كولر، إن “الجماهير ساهمت بمساندتها للفريق في تحقيق الفوز وحصد اللقب 38 للفريق في تاريخه مع البطولة”.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه بفضل هدف من حمدي فتحي في الوقت الإضافي منح فريقه الفوز 2-1 على بيراميدز في نهائي نسخة موسم 2021-2022 في إستاد القاهرة الإثنين.
وأضاف كولر، عبر مترجم في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة “سعيد بالجماهير وأشكرهم على دعمهم المتواصل طوال المباراة. كرة القدم تختلف تماماً في حضور الجماهير”.
“المصريون يعشقون كرة القدم بجنون ويريدون حضور المباريات ويصنعون أجواء من الإثارة، وهذا أمر يسعدني كثيراً”.
وأضاف المدرب السويسري عن منافسه بيراميدز “المنافس قوي للغاية ويقدم كرة قدم قوية. في الشوط الأول سنحت لنا عدة فرص، وكان يجب أن نتقدم بهدف على الأقل. في النهاية انتصرنا في الوقت الإضافي، والمهم هو الفوز”.
وعن إصابة المدافع رامي ربيعة واستبداله قال كولر: “ربيعة كان جيداً للغاية في المباريات الماضية وياسر (إبراهيم) كذلك لاعب جيد ولم نشعر بالفارق. كل اللاعبين يستحقون الإشادة. نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة ولا نفكر في مباراة السوبر أمام الزمالك الآن”.
وأهدى الثنائي محمود عبدالمنعم (كهربا) وفتحي الفوز إلى جماهير الأهلي عقب التتويج بكأس مصر.
وأحرز كهربا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74 إثر متابعته لضربة رأس من إبراهيم بدل كهربا اتجاهها نحو مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.
وأحرز فتحي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 105 بعد أن تلقى تمريرة طويلة من حسين الشحات حولها بضربة رأس داخل مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.
وقال فتحي إن الفوز بكأس مصر جاء تتويجاً لمجهود اللاعبين وإدارة النادي والجهاز الفني والجماهير.
وأضاف لموقع النادي على الإنترنت أن زميله بالفريق شادي حسين توقع تسجيله هدفاً أمام بيراميدز، ويشكره على هذه المشاعر الطيبة.
وتابع “أعمل طوال الوقت بمنتهى التركيز، وهذه عادة لاعبي الأهلي المطالبين بالمنافسة على جميع البطولات”.
وعن هدفه قال: “هو تتويج لمجهود الفريق بالكامل، وأشكر حسين الشحات على صناعة الهدف، فهو لاعب كبير وله دور مؤثر في الفريق. لدينا تركيز في كل خطوة ونعمل من أجل الفوز في كل المباريات للتتويج بكل الألقاب التي نلعب عليها من أجل جماهير الأهلي العظيمة”.
وقال كهربا صاحب هدف التعادل: “أشكر جمهور الأهلي وعائلتي على دعمهما المستمر خلال الفترة الماضية، وأعد الجماهير دائماً بتقديم أفضل ما لدي لإسعادهم”.
وأكد كهربا في ختام حديثه أنه ارتدى قميصه بصورة مؤمن زكريا (زميله السابق) تقديراً له ولدوره في مؤازرته طوال الوقت، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

اترك تعليقا