رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

حبس المتهم بقتل خفير في مدينة العاشر من رمضان

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة بمحافظة الشرقية، قرارًا بحبس شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل خفير داخل عقار تحت الإنشاء في المجاورة السادسة بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بتهمة القتل العمد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالعثور على جثة جمال و م، 55 سنة، مقيم في العاشر من رمضان، جثة هامدة، وذلك في عقار تحت الإنشاء بالمجاورة السادسة بدائرة القسم.

وتبين وجود إصابات بالجثة نتيجة الضرب بآلة حادة على الرأس، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث وقررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وتبين من التحريات أن مرتكب الجريمة عاطل عمره 25 سنة، وأن المتهم قد تعدى على المجنى عليه بالضرب بحجر على رأسه ضربات متتالية، ثم قام بتقييده بالحبل وتخلص منه بمكان العثور عليه في عقار تحت الإنشاء بالمجاورة السادسة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم سبق وسرق دراجة بخارية ملك نجل المجنى عليه، إلا أنه تم افتضاح أمره، وحرر المجني عليه بلاغًا بالواقعة، فاستشاط المتهم غضبا كونه من نفس بلد المجني عليه، وتربص المتهم بالمجني عليه وقتله.

اترك تعليقا