رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

” إنفينيتي” تحصل على تمويل مكون من 6 أرقام من ” إنجاز سي أر أم” العقارية

 

حصلت منصة “إنفينيتي” المتخصصة في قطاع التعليم في مصر، على استثمار مبدئي Pre Seed مكون من رقم 6 أصفار وخدمات أخرى، من المستثمر الملائكي، شركة ENGAZ CRM ، المختصة بالإدارة بالقطاع العقارات.
قال المهندس معاذ المصري، المدير التنفيذي لشركة ” إنفينيتي”، إن المنصة تأسست في أكتوبر 2022، وهي أول منصة متكاملة للمدرس لإدارة عملية التعليم الأونلاين بنظام وتطبيق بأحدث تكنولوجيا الحماية وخدمات التصوير والمونتاج وتصميم الملازم والكتب وطباعتها وبيعها من خلال متجر الكتب وتخزينها وتغليفها وشحنها ومتابعة الطلاب والمدرس بمساعد شخصي على مدار 24 ساعة.
أضاف، وتستهدف الشركة في المرحلة الأولى مُدرسي الثانوية العامة، ولديها رؤية للعملية التعليمية أونلاين بالكامل للمدرس والمدرسة، واستطاعت المنصة إضافة نحو 25 مدرسًا، وتخطط الشركة للتوسع والانتشار بشكل قوى في خلال 2023.
أوضح أن المنصة تسعى لتقديم تجربة جديدة ومميزة لخدمة المدرس لتكون الاختيار الأول والأنسب لكل مدرس ومحاضر، وتوسعت المنصة في 8 محافاظات، من بينها القاهرة والجيزة والإسكندرية والدقهلية ودمياط والشرقية وكفر الشيخ والغربية.
أضاف، وتسعى المنصة لخدمة المدرس بعدة مزايا أهمها، التركيز على تقديم قيمة حقيقية للمدرس وعلى إمداده بكل الدعم اللازم لكل مدرس خصوصية كاملة مع طلابه داخل المنصة، وتوفر شبكة استوديوهات منتشرة أكثر من 12 استوديو بالقاهرة والجيزة، ودعم كامل للطلاب من خلال فريق دعم متخصص 24 ساعة، وانتشار مكاتب المبيعات والتشغيل في المحافظات لخدمة المحافظات.
تابع، كما توفر المنصة نظامًا قويًا ومرنًا يتكيف مع نظام كل مدرس، يمكنه من متابعة سير العمل والتقارير بشكل لحظي ومن خلال تطبيق الموبيل، بجانب إتاحة العمل على أنظمة التشغيل المختلفة والأجهزة المختلفة، كما توفر المنصة بوابات مختلفة للدفع الإلكتروني، وإتاحة متجر كتب لجميع الطلاب داخل وخارج المنصة، وتوفير تخزين الكتب مجانًا والتغليف والشحن، ووضع سياسة تسعير عادلة ونظام عمل موحد لجميع المدرسين، والتخطيط للاهتمام بالمدرس عن طريق توفير خدمات مستقبلية.
قال المهندس حازم عماد، المدير التجاري بالشركة، إن “إنفينيتي” توفر أعلى معدلات الحماية على المتصفح جوجل كروم لمنع تسجيل المحاضرات، ولا تسمح بتشغيل المحاضرة إلا من خلال جوجل كروم لضمان أعلى نسب حماية، حيث تمنع إنفينيتي تسجيل المحاضرات من على الموبايل أو التابلت بنسبة 100%.
أضاف، ولا يمكن تفعيل نفس الحساب للطالب إلا على جهاز موبايل أو تابلت واحد فقط لا غير ولتغيير الجهاز يجب الرجوع للدعم الفني، وتوفر المنصة لكل مدرس مساحة خاصة حيث لا يمكن لطلاب رؤية أي مدرس غيره على المنصة، وبالتالي يتم الحفاظ على خصوصية المدرس وضمان الحفاظ على طلابه.
تابع، وتحتفظ إنفينيتي بالمعلومات الخاصة بكل عملية دفع “معلومات المستخدم، ونوع الدفع، ونوع المنتج، وتاريخ ووقت الشراء، وللرجوع لها عند الضرورة”.

اترك تعليقا