رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الأوقاف تطلق حملة موسعة لنظافة المساجد

أطلقت وزارة الأوقاف، صباح اليوم الثلاثاء، حملتها الموسعة لنظافة المساجد، حيث تتابع حملات النظافة المكثفة بحضور قيادات الوزارة والمديريات على مستوى الجمهورية من تاريخه حتى نهاية شهر رمضان الفضيل.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن أيمن أبو عمر وكيل الوزارة لشئون الدعوة بالوزارة، قاد حملة موسعة لنظافة مسجد الإمام الحسين بمحافظة القاهرة، وبصحبته خالد صلاح الدين مدير مديرية أوقاف القاهرة، وأئمة مسجد الإمام الحسين.

وأكد أيمن أبو عمر وكيل الوزارة لشئون الدعوة، أن المساجد منارة أهل الإيمان، ونظافتها والعناية بها واجب شرعي، وشرف لنا جميعًا أن نكون في خدمة بيوت الله، حيث أمر الله نبيه إبراهيم بذلك فقال: “‌وَطَهِّرْ ‌بَيْتِيَ”.

من جانب آخر، قاد هشام عبدالعزيز علي حملة نظافة موسعة انطلقت من مسجد الفتح بميدان رمسيس بالقاهرة، كما قاد صفوت فاروق أبو السعود مدير مديرية أوقاف القليوبية حملة نظافة موسعة انطلقت من مسجد ناصر في مدينة بنها بالقليوبية.

وأطلق عاصم قبيصي مدير مديرية أوقاف أسيوط حملة نظافة موسعة انطلقت من مسجد عمر مكرم في مدينة أسيوط بمحافظة أسيوط، كما قاد السيد مسعد السيد مدير مديرية أوقاف الجيزة حملة نظافة موسعة انطلقت من مسجد عبدالفتاح الحسيني بالجيزة.

اترك تعليقا