رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

ضبط 20 طن أسمدة و500 كيلو أرز مجهولي المصدر في المنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار الأجهزة الرقابية والتفتيشية في شن حملاتها اليومية المفاجئة لمتابعة حركة الأسواق وضبط منظومة الأسعار، والالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية الصادرة بذات الشأن.

وأسفرت الحملات، اليوم الأحد، عن تحرير 228 محضرا تموينيا بإجمالي مضبوطات 20 طن أسمدة زراعية، و500 كيلو أرز، و3 أطنان خل طعام مجهولين المصدر، وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأكد محافظ المنوفية، أن الحملات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بإحكام الرقابة على الأسواق، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية.

وأوضح مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، أن المحاضر التموينية تضمنت تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز، و123 محضرا للأسواق بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة؛ لعدم الإعلان عن الأسعار، والبيع بأزيد من السعر الرسمي، ونقص أوزان، وعدم مطابقة المواصفات.

كما تم تحرير محضرين “4162، 4163” لسنة 2023 جنح مركز قويسنا ضد مسئولي مصنع ومحل لتجارة السلع الغذائية بناحية قرية ميت بره؛ لحيازتهم 500 كيلو أرز حر، و3 أطنان مستلزمات إنتاج خل طعام مجهولة المصدر، وعدم الإعلان عن الأسعار بقصد البيع بأزيد من السعر الرسمي.

كما تم تحرير محضر رقم 2805 جنح مركز السادات ضد المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأسمدة الزراعية بناحية كفر داود، وبحوزته 20 طن أسمدة ومبيدات زراعية مجهولة المصدر، وعدم الإعلان عن الأسعار بهدف البيع بأزيد من السعر الرسمي.

اترك تعليقا