رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

عيار 21 عند الـ 1825 جنيها.. سعر الذهب اليوم في مصر

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر، اليوم الخميس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21، نحو  1825 جنيها.

وترصد “تواصل24″، سعر الذهب اليوم في مصر في بداية تعاملات اليوم، الخميس، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة 1825 جنيها للجرام دون احتساب المصنعية، مقارنةً بتعاملات أمس الأربعاء التي سجل خلالها 1825 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18 و14 في مصر

فيما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 نحو 1564 جنيه، وسجل سعر الجرام عيار 14 نحو 1217 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 24 في مصر

وسجل سعر الذهب عيار 24 الذي يحظَى بأقل طلبٍ من قِبل المصريين نحو 2086 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وسجل سعر الجنيه الذهب 14600 جنيهًا بالسوق المحلية.

سعر أوقية وكيلو الذهب في مصر

وسجل سعر الذهب أوقية الذهب نحو 64 ألف جنيه، فيما سجل سعر كيلو الذهب نحو 2085 ألف جنيه.

متوسط أسعار المصنعية والدمغة في محلات الصاغة في مصر

يذكر أن متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة في مصر يتراوح بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى في مصر، ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب.

اترك تعليقا