رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

لقطات تخطف الأضواء في حفل غولدن غلوب 2023.. ظهور زيلينسكي وغضب توم كروز

شهد الحفل السنوي لجائزة “غولدن غلوب 2023″، بنسخته الـ80، لقطات لافتة جعلته مميزاً عن السنوات السابقة، وتحولت إلى مواد دسمة تناقلتها الصحف العالمية.

وفي ما يلي أبرز هذه اللقطات من الحفل الذي نقلته محطة “أن بي سي” عالمياً، و”دبي وان” عربياً.

1- افتتح الممثل الكوميدي جيرود كارمايكل حفل توزيع الجوائز في محاولة للرد على اتهام رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية بالعنصرية، كاشفاً عن أنّه رضي بتقديم الحفل بسبب المال أولاً، حيث سيتقاضى نصف مليون دولار “كما قال”، وثانياً بسبب حرص الرابطة على تصحيح الأخطاء التي ارتُكبت خلال الدورات الماضية، وأدّت إلى احتجابه عن البث المُباشر.

2- ظهور الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي افتراضياً خلال الحفل، موجهاً رسالة شكر إلى كل مَنْ يدعمه في الحرب من أجل الحرية، مؤكداً عدم اندلاع أي “حرب عالمية ثالثة” بسبب الصراع بين روسيا وأوكرانيا.

3- فاز فيلم “ناتو ناتو” الهندي بجائزة أفضل أغنية أصلية، غير ناطقة بالإنجليزية، حيث اعتبر عدد كبير من المتابعين، الفوز مفاجئاً، بالنظر إلى المنافسة مع تايلور سويفت، ليدي غاغا وريهانا.

4- تخلّي نجمة “وينزداي” عن شخصيتها المُريبة في المُسلسل، حيث ظهرت الممثلة الشابة جينا أورتيغا، التي شاركت في تقديم الحفل أيضاً، بإطلاله متميّزة سواء بالشعر أو الثوب المتألق، والذي كان من توقيع “برادا”.

5- قاطع الممثل الأمريكي توم كروز حفل غولدن غلوب، اعتراضاً على ما اعتبره سياسة الرابطة العنصرية، رغم أنّه حاز 3 جوائز فخرج مقدّم الحفل حاملاً 3 تماثيل ذهبية وقال بأنّه وجدها في الكواليس، ويعتقد أنّها تعود لتوم كروز.

6- نالت النجمة السمراء أنجيلا باسيت جائزة أفضل ممثلة في دور ثانٍ عن أفلام خيال علمي، وبذلك تكون أوّل ممثلة تفوز بجائزة غلوب فردية عن فيلم لشبكة “مارفل” المنتجة للعشرات من نوعية هذه الأفلام.

7- تواصل السخرية والانتقاد لما أقدم عليه الممثل الأمريكي الأسمر ويل سميث خلال حفل الأوسكار العام الماضي، حين لكم زميله كريس روك على الهواء مباشرة، وهو ما تهكّم عليه خلال حفل الـ”غلودن غلوب” كل من مُقدّمه كارمايكل والنجم إيدي ميرفي أثناء تسليم تكريمه عن إنجاز العمر.

اترك تعليقا