رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بدء تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء في مختلف المحافظات اليوم %29 نموًا بمخصصات تكافل وكرامة ومعاش الضمان الاجتماعي بموازنة العام المالي المقبل 1.9 مليار دولار قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين من مبادرة سيارات المصريين بالخارج اتفاقية لتطوير تطبيق ضمان الجودة بمراكز الاتصالات باستخدام الذكاء الاصطناعي ارتفاع النفط بعد الضربات الإسرائيلية على رفح واستمرار محادثات الهدنة بالصور.. توقيع مذكرة تفاهم بين العامة للاستثمار والمناطق الحرة وكريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات ا... وزير الإسكان: غداً الأربعاء ولمدة 15 يوم عمل.. بدء استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة ا... الضرائب: تخفيض الحد الأدنى لقيمة الفاتورة الإلكترونية إلى 25 ألف جنيه بدءًا من أغسطس المقبل “السلع التموينية” تعلن عن ممارسة لاستيراد 40 ألف زيت خام مستورد رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكست...

البنك المركزي المصري يقرر تعطيل العمل في البنوك كافة الأحد المقبل

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل في البنوك العاملة كافة في مصر يوم الأحد الموافق 8 من يناير 2023.

البنك المركزي المصري:عودة العمل في البنوك الاثنين

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 9 من يناير 2023، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد الموافق 8 من يناير 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وأضاف أن إجازة رسمية بعيد الميلاد المجيد للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات.

وأوضح أن إجازة رسمية بعيد الميلاد المجيد وفقًا للمواعيد المقررة من قِبل السلطة المختصة، بدلا من يوم السبت الموافق 7 من يناير 2023.

اترك تعليقا