رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

إيلون ماسك يكشف عن 3 أشياء ساعدته على خسارة 13 كيلو من وزنه

احتل رئيس تويتر الجديد إيلون ماسك عناوين الأخبار مرة أخرى، لكن لسبب مختلف هذه المرة، حيث كشف أنه فقد ما يقرب من 30 رطلاً “13 كجم” من وزنه.

رد إيلون ماسك على تغريدة أحد مستخدمي تويتر شجعه خلالها على المضي قدماً في فقدان الوزن بعد أن تم نشر صورتين للملياردير تظهران التحول الذي طرأ على جسمه.

وقال ماسك إنه فقد 30 رطلاً أي ما يعادل “13 كيلو غراماً”، وكشف عن الأشياء التي ساعدته في فقدان الوزن، وهي استخدامه طريقة تعتمد على المزج بين الصيام والحد من استهلاك الأطعمة اللذيذة، وتناول دوائي السكري “ويغوفي” وأوزيمبيك” للبقاء بصحة جيدة.

وبعد فترة وجيزة، بدأ الناس في تهنئة السيد ماسك على فقدانه للوزن عبر تغريدات على تويتر، وقال أحد المستخدمين: “تهانينا! هذا رائع.” بينما قال مستخدم آخر: “قد يكون الطريق صعباً، لكن استمر به وستصل إلى مبتغاك”

قبل بضعة أشهر، قال ماسك إنه يجري بعض التغييرات في أسلوب الحياة، عبر الصوم بشكل دوري بناء على نصيحة صديقه ويشعر أنه بصحة أفضل. وكتب على تويتر “بناءً على نصيحة من صديق وفي، كنت أصوم بشكل دوري وأشعر الآن أني بصحة أفضل. استخدمت تطبيق زيرو فاستينغ “Zero fasting” واكتشفت أنه جيد جداً”. كما ذكر ماسك أيضاً أنه كان يمارس بعض تمارين رفع الأثقال.

وكان والد ماسك، إيرول ماسك، قد تحدث إلى برنامج كايل وجاكي وقال إن ابنه “يأكل بشكل سيئ” وأضاف أنه نصحه بتناول حبوب الحمية لمعالجة وزنه الزائد، وفق ما أورد موقع “إن دي تيفي” الإلكتروني.

اترك تعليقا