رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا... الخبير الاقتصادي محمد يسري شعيب يطالب بتدشين مجلس أعلى للصناعة لدعم القطاع لمدة ٣ أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع الأراضى بسفنكس الجديدة لاستيفاء المست... حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

نايل للتطوير العقاري تتعاقد مع برزنتيشن سبورتس لرعاية الزمالك في السوبر المحلي

 

استكمالًا لمسيرتها الناجحة .. أعلنت شركة نايل للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر في إتمام تعاقدها مع شركة برزنتيشن سبورتس لرعاية نادي الزمالك في مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والمزمع إقامتها غداً في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بدولة الإمارات العربية الشقيقة. لتكون الشركة كتفا إلى كتف مع نادي الزمالك في مباراته القادمة أمام النادي الأهلي في بطولة جديدة يتمناها أبناء وعشاق وكل المنتمين للقلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد توج ببطولتي الدوري والكأس موسم 2020/2021 ليلتقي في مباراة السوبر المصري مع النادي الأهلي باعتباره وصيفا لكأس مصر موسم 2020/2021.

وتعد شركة نايل للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال العمران المتطور لما لها من سابقة أعمال متميزة فى مجال التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت شركة برزنتيشن سبورتس قد عقدت اتفاقا مع مجلس أبو ظبي الوطني لاستضافة بطولة السوبر المصري 2021 بدولة الإمارات العربية الشقيقة على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022.

اترك تعليقا