رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

هاني شاكر يقدم موهبة فنية جديدة بمهرجان الموسيقى العربية

تألق هاني شاكر أمس السبت في حفل الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي انطلق الخميس في 20 أكتوبر . وفاجأ جمهوره على المسرح بتقديم موهبة فنية جديدة تدعى نانسي جمال.

وقدم الثنائي هاني شاكر ونانسي جمال على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أغنية “لما الصبر راح منه”، ومازحها خلال صعودها الحفل بسبب طول قامتها قائلاً لها “جبتي ميكرفونك معاكي” في إشارة لعدم قدرته إعطائها ميكرفونه بسبب طولها.
وأوضح أنه وعدها بتقديمها للجمهور في أقرب فرصة، قائلاً: “سمعت صوت نانسي وعجبني جداً ووعدتها إن في أقرب حفلة ليا هخليها تغني أغنية.. في أصوات كتير عملت معاها وقدمتهم مش بس نانسي”.
وفي لقاء تلفزيوني على هامش الحفل مع الإعلامية أميرة العادلي، عبر قناة “الحياة” المصرية، كشف “أمير الغناء العربي” عن أهم طقوسه وعاداته قبل الحفلات، قائلا: “أفضل دائماً شرب كوب ماء ساخن، ومضاف إليه السكر، من أجل تحسين حالة الأحبال الصوتية، ولا أفضل اليانسون لأنه لا يحقق معي نتيجة”.
وعلى نفس المسرح قدمت الفنانة نادية مصطفى، مجموعة من أشهر أغنياتها منها “الصلح خير، سلامات”.
كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية التي أُهديت إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.
ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.
ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.
اترك تعليقا