رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

رفض طلب الزمالك بتخفيض أسعار تذاكر المباريات

أكد رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أحمد دياب أنه لن يمكن تخفيض أسعار تذاكر مباريات الدوري المحلي، عقب الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك لتخفيض سعر التذكرة إلى 20 جنيهاً.

وقال دياب لقناة أون تايم سبورتس إنه لا يمكن تخفيض أسعار تذاكر المباريات، لأن التذكرة تغطي تكاليف كثيرة.

وأضاف: “من الصعب تخفيض أسعار تذاكر المباريات، لأن سعر التذكرة يشمل عدة أشياء، إذ أننا بدأنا الموسم الماضي بـ100 جنيه كسعر للتذكرة، والآن سعرها 75 جنيهاً فقط، وهذا المبلغ يغطي تكلفة تأمين المباراة، وصيانة الملاعب، ورسوم تطبيق تذكرتي الإلكتروني، وضرائب ورسوم أخرى”.

وتابع: “في النهاية عائد التذاكر يحصل عليه النادي، ولا تحصل عليه الرابطة، ما يعني أن المشجع يدعم ناديه”.

وكان نادي الزمالك قد أرسل خطاباً إلى شركة “تذكرتي”، المسؤولة عن توزيع التذاكر، يطلب فيه تخفيض أسعار تذاكر مباريات فريقه إلى 20 جنيهاً.

اترك تعليقا