رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: حجم الاستثمارات بـ"المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات بعهد الرئيس السيسي يُعادل ضعف ما تم إ... شركة «Just Development» تنهي 60% من أعمال الهيكل الخرساني لمشروع «Legacy» بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية من هذا الشهر لحين تقييم الموقف ومراجعة مخت... مرسال: نقدم خدمات الدعم النفسي تأكيدا على الالتزام بمعايير الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى شركة «N&D للتسويق والاستشارات العقارية» تقدم محفظة مشروعات متنوعة لعملائها في الدلتا كريم عابدين: الوحدات التجارية والإدارية الأفضل في الاستثمار للعملاء المبيعات التعاقدية تقفز بأرباح "طلعت مصطفى" الفصلية 491% إلى 87 مليون دولار الرقابة المالية المصرية تقر عرض "إليكترا" الإماراتية لشراء حصة في "السويدي" أسامة سعد الدين: لا يمكن تخفيض سعر العقارات حفاظا على حقوق العملاء..ولكن قد يتم منح محفزات لهم رئيس هيئة الرعاية الصحية : امتلاك القدرة على التصنيع المحلى للدواء أمن قومي

صراع الزمالك والأهلي يتجدد في الدوري المصري

انطلقت منافسات الدوري المصري، بينما ترتفع الإثارة مع خوض كل من حامل اللقب الزمالك ومنافسه التقليدي الأهلي مباراتهما الأولى اليوم الأربعاء أمام كل من سموحة والإسماعيلي.

يتجدد الصراع بين الغريمين التقليدين بعدما قام كل نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية بإبرام تعاقدات عديدة استعداداً للموسم الجديد.

ويطمح الزمالك للحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة توالياً خلال هذا الموسم، بعد أن توج بالدوري لموسمين متتاليين.

ويدخل الزمالك مواجهة سموحة ويغيب عن قائمته 3 لاعبين من الصفقات الجديدة وهم: إبراهيما نداي ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، إذ يغيب نداي بسبب الإصابة، بينما لم ينضم الثنائي عمرو السيسي ومصطفى شلبي، بقرار فني من المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وعاد إمام عاشور ومحمود حمدي “الونش” إلى قائمة الزمالك مرة أخرى، بعد غيابهم عن “الأبيض” في مباراتي فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا، وظهر المهاجم البنيني سامسون أكينيولا للمرة الأولى في قائمة الزمالك لمواجهة سموحة.

على الجانب الآخر، يدخل نادي سموحة مواجهة الزمالك، بقيادة فنية جديدة للمدرب طارق العشري، الذي يطمح لقيادة الفريق السكندري إلى مراكز متقدمة في الدوري، ويدخل نادي سموحة مواجهة الزمالك، بـ6 صفقات جديدة، وهم أحمد السعدني، محمود شبانة، أحمد شوشة، رضا البرجيجي، بنجامين بواتينغ ودوكو دودو.

ويُدير نادر قمر الدولة مباراة الزمالك وسموحة، ويُساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، على أن يكون هشام الفلال حكماً رابعاً وحسام عزب حكماً لتقنية الفيديو ويُساعده خالد حسين.

في المقابل يسعى الأهلي لفتح صفحة جديدة مع جمهور “الأحمر” بتحقيق انطلاقة إيجابية للنسخة الحالية 2022/2023 بعد هزيمة الدوري في آخر نسختين لصالح المنافس التقليدي الزمالك.

ويراهن الأهلي على الصفقات الجديدة والتحسن الكبير الذي طرأ على أداء الفريق، وظهر تأثيره في مباراتي “الأحمر” أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي التي اختارها المدير الفني السويسري للأهلي، مارسيل كولر، لمواجهة الإسماعيلي غياب رامي ربيعة، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، محمد محمود، محمد فخري، مصطفى سعد ميسي، زياد طارق، بيرسي تاو، عمار حمدي، ياسر إبراهيم، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل ومحمود كهربا.

في المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة مُدعماً بصفقاته الجديدة إذ ضمت قائمته للمباراة 7 لاعبين جدد، من الذين تم التعاقد معهم خلال “الميركاتو”، وهم الإيفواري عبد القادر كوليبالي، التونسي حمدي النقاز، صالح جمعة، باسم مرسي، محمد حسن، أحمد محسن، محمود الشبراوي فضلاً عن تواجد الصاعد إياد العسقلاني مدافع الفريق الصاعد ومنتخب الشباب والأوليمبي.

ويقود محمد عادل اللقاء كحكم ساحة، يُساعده سمير جمال ويوسف البساطي، بينما سيكون أحمد جمال حكماً رابعاً وطارق مجدي كحكم فيديو ويُساعده مصطفى عطية.

اترك تعليقا