رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

صانع المحتوى الشهير بالمدير يستهدف الوصول لمليون شاب لتأهيلهم لسوق العمل

 

أطلق صانع المحتوى محمود مصطفى الشهير بالمدير مبادرة تستهدف الوصول الى مليون شاب وشابة من حديثى التخرج لتأهيلهم لسوق العمل، من خلال بث فيديوهات توعية على المنصات الإلكترونية المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتيك توك وانستجرام” لتنمية مهارات الشباب وقدراتهم على تسويق أفكارهم.

ويستثمر صانع المحتوى محمود مصطفى خبراته العملية التى اكتسبها في عدد من الشركات والمؤسسات المختلفة وذلك لنقل تجاربه إلى الشباب لخوض المنافسة في سوق العمل بشكل احترافي.

وعن أسباب المبادرة قال محمود مصطفى الشهير بالمدير إن هناك عدد كبير من حديثى التخرج يتميزون بقدرات هائلة ولكن عدم القدرة على تسويق أفكارهم بشكل جيد يحول دون تحقيق ذاتهم، ما دفعنى إلى صناعة محتوى مختلف من بينه ما ينمي مهارة الشباب ويمكنهم من تحديد نقاط الضعف لديهم وتحسينها والوصول إلى القدرة على إقناع رؤسائهم في العمل بأفكارهم المختلفة، حيث أن إقناع الطرف الآخر بما تقوله يحتاج إلى عدة نصائح، لذلك أقوم بإبرازها في فيما أقدمه من محتوي.

ويتابع: اخترت هذا المحتوى المختلف لأن فئة الشباب وهي الفئة الأكبر في المجتمع والاكثر انتشارا على وسائل التواصل الاجتماعي في حاجة إلى من يقدم لهم خبراته العملية ولا سيما في بداية طريقهم العملي، كما أن القدرة على تسويق الأفكار بشكل جيد يسفر عن تنفيذها أسرع على أرض الواقع، مما يصب في مصلحة المؤسسات والشركات ويعزز الانتاجية والعائد في سوق العمل.

وأضاف “المدير” أنه لا بد وأن يكون جزء من مناهج الكليات عن كيفية تسويق الأفكار بشكل جيد، ولا يجب أن تقتصر على الكورسات والدورات التدريبية فقط، وأن دور المحتوى على السوشيال ميديا ليس دورا ترفيهيا فحسب بل لا بد وأن يكون أيضا له جانب توعوي كبير لخدمة المجتمع وتحقيق المنفعة للغير.

جدير بالذكر ان محمود مصطفي الشهير بالمدير هو صانع محتوى لديه مليون و مئتان الف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ويعمل في مجال التسويق و الادارة في الشركات العالمية و المتعددة الجنسية منذ 23 عاما ويقدم محتوى مختلف على السوشيال ميديا يستهدف فئة الشباب.

اترك تعليقا