رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "وزارة العدل" بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" لدعم منظومة التحصيل الإلك... كجوك من باريس: الاقتصاد المصري في وضع أفضل.. والفائض الأولي يقترب من 4.7% والاستثمارات الخاصة تتزايد «بريفان للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «Lake House».. وتطلق المرحلة الثانية بمبيعات مستهدفة... «مرصد الذهب»: 3 موجات هبوط حادة تضرب المعدن الأصفر في 2026.. والتاريخ يؤكد أن التصحيحات ليست نهاية ا... مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملا... "إندرايف" تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع " مصر الخير" لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطن... صندوق التنمية الحضرية والبنك العقاري المصري العربي يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل الوحدات السكنية لمتو... "السعودية المصرية للتعمير"سلامة العملاء أولوية.. وخطة مستمرة للحد من تجمعات الكلاب الضالة داخل المشر... "قرة لمشروعات الطاقة" تحقق نمواً تشغيلياً قوياً في الربع الأول 2026.. الأرباح التشغيلية ترتفع 31.9% ... الإعلامية منى العمدة تحاور مدير مبيعات "الوعد البحر الأحمر للتنمية" لاستعراض المزايا التنافسية لمشرو...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بتروسيف تنفذ برنامج “التحول الرقمي في قطاع البترول” بالقاهرة

في إطار حرص قطاع البترول علي تنفيذ دوره في رؤية الدولة ٢٠٣٠ ، وفي اطار التوجه العام نحو تطوير وتحديث القطاع البترولي بوضع خطط وإستراتيجيات للتحول الرقمي.

 

قامت شركة بتروسيف بتنفيذ برنامج “التحول الرقمي في قطاع البترول” بمنطقة القاهرة خلال الفترة من ٢٣ نوفمبر حتى ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ ، و تضمن البرنامج حضور متدربين من مختلف شركات القطاع.

 

ومن المقرر إنعقاد البرنامج بمنطقة الاسكندرية خلال الفترة من ٢١ ديسمبر حتي ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١.

اترك تعليقا