رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

تحذيرات جديدة من ميتا لمالكى هواتف أندرويد وأيفون

حذرت شركة ميتا المالكة لـ “فيسبوك”، مستخدمى هواتف أندرويد وأيفون، من وجود عدد من التطبيقات الضارة التى تتسبب فى اختراق بياناتهم.

وأشار الخبراء إلى أن هناك حوالى 400 تطبيق ضار يقوم المستخدمين بتنزيله على الهواتف سواء أيفون أو أندرويد.

وأوضح الخبراء إلى أن هناك عدد من التطبيقات الضارة المتوفرة فى متجر التطبيقات لدى هواتف جوجل وأبل، والتى تتطلب تسجيل دخول حساب فيسبوك.

وأضافوا أنه عند تسجيل دخول حساب فيسبوك يقوم التطبيق بسرقة جميع بيانات المستخدم، وخصوصا التطبيقات المتعلقة بالتعديل على الصور.

وكشف الخبراء إلى أن من تلك التطبيقات الضارة، تطبيقات للتعديل على الصور، والألعاب، وشبكات VPN، وتطبيقات لتتبع الصحة، وتطبيقات أعمال وخدمات أخرى لخداع المستخدمين لتنزيلها.

وبمجرد تنزيل البرامج الضارة، يُسمح للمهاجمين الوصول إلى حسابات الشخص والبيانات الخاصة أو إرسال رسائل للاحتيال وغيرها من الطرق.

 

اترك تعليقا