رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم الانتهاء من توفيق أوضاعهم أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة ألمانية وهولندية لبحث مشاركة شركة" مياه الأقصر" بمبادرة محفز... وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مبادرة Your Pace المقدمة من اندرايف تتعاون مع Cairo runners لسد فجوة بين الرجل والمرأة في الرياضة كابريكورن إنرجي تتسلم 17.8% من مستحقاتها لدى مصر الزراعة تطرح اللحوم في منافذها ب 270 جنيه وتواصل ضخ سلع ومستلزمات رمضان والعيد بأسعار مخفضة فوربس : الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثير... البنك المركزي: يمكن للعملاء تحديث البيانات عبر أي من فروع البنك دون التقيد بفرع التعامل وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدة

شيماء البهنساوى تحتفل بعقد قرانها بمسجد المشير بحضور نجوم الفن والمجتمع

 

احتفلت الإعلامية شيماء البهنساوى بعقد قرانها على زوجها رجل الأعمال أحمد العتر رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقاري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين و رجال الدولة و نخبة من رجال الاعمال والاعلاميين و والفنانين والصحفيين و ملكة جمال مصر منة عبدالهادي والفنان محمد قماح والفنانة يسرا الجندي وذلك بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

وكانت الإعلامية شيماء البهنساوى أول مذيعة فلك رياضى، قد احتفلت بخطوبتها على أحمد العتر شهر أغسطس الماضى، فى أجواء عائلية وبحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

يذكر أن الإعلامية شيماء البهنساوي ذات الأصول ألبانية وتعد أول مذيعة فلك رياضي بدأت فى العمل الإعلامى منذ 7 سنوات، وقدمت خلالها 7 برامج متنوعة على قنوات مختلفة.

اترك تعليقا