رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم الانتهاء من توفيق أوضاعهم أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة ألمانية وهولندية لبحث مشاركة شركة" مياه الأقصر" بمبادرة محفز... وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مبادرة Your Pace المقدمة من اندرايف تتعاون مع Cairo runners لسد فجوة بين الرجل والمرأة في الرياضة كابريكورن إنرجي تتسلم 17.8% من مستحقاتها لدى مصر الزراعة تطرح اللحوم في منافذها ب 270 جنيه وتواصل ضخ سلع ومستلزمات رمضان والعيد بأسعار مخفضة فوربس : الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثير... البنك المركزي: يمكن للعملاء تحديث البيانات عبر أي من فروع البنك دون التقيد بفرع التعامل وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدة

“ألترا تي آر إكس” تطلق دراجة كهربائية بخلايا شمسية

أطلقت شركة “ألترا تي آر إكس” (UltraTRX) دراجتها E2 الكهربائية المعتمدة على سواعد محرك بقوة 2500 وات، وتقنية الشحن بالطاقة الشمسية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن دراجة الطرق الوعرة يتولى دفعها محرك على كل عجلة بقدرة 1250 وات، مع عزم الدوران الأقصى 180 نيوتن متر، وهو ما يصل بالدراجة إلى السرعة القصوى 42 كلم/س.

ويمكن شحن البطارية بواسطة لوح خلايا شمسية قابل للطي لقطع مدى سير 40 كلم. وتعتمد الدراجة على شوكة نبض بمسار 100 ملم، وإطار من سبائك الألومنيوم يتوفر بأحجام مختلفة، ومطلي باللون الأسود.

ويؤازر المحرك ناقل حركة من شيمانو من 8 تعشيقات. وتبلغ حمولة الدراجة الإجمالية 179 كغم، كما أنها تزن 22 كغم. وتم تجهيز الدراجة بمكابح قرصية، ويتم طرحها في الأسواق بسعر يبدأ من 2000 دولار أمريكي.

اترك تعليقا