رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

5 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي المصري

أصبح هناك العديد من الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، بعدما تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير، وباتت إدارة النادي تفكر بشكل جدي في التعاقد مع لاعبين جدد والاستغناء عن الأسماء التي لم تقدم أي إضافة في الفترة الماضية.

وعقب رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ارتفعت أسهم بعض اللاعبين للحصول على فرصة جيدة مع المدرب الجديد، ولكن المستويات التي قدمها الأهلي أكدت أن الفترة المقبلة ستكشف عن رحيل العديد من اللاعبين.

24 يستعرض أبرز 5 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي على النحو التالي:
ميكيسوني
يعد الموزمبيقي لويس ميكيسوني (26 عاماً) من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل بعدما فشل من الحصول على فرصة حقيقية مع الأهلي الذي تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من سيمبا التنزاني.

وشارك ميكيسوني في 12 مباراة بالدوري المصري ومباراتين مع في دوري أبطال أفريقيا، كما بلغ عدد دقائق لعبه 603 دقائق، وسجل خلالها 3 أهداف بينما صنع هدف واحد.

بيرسي تاو
لا يختلف الوضع بالنسبة إلى الجنوب أفريقي بيرس تاو الذي انضم إلى الفريق بتوصية من مواطنه بيتسو موسيماني، ولكنه لم يتمكن من اقناع الجمهور الأهلاوي بتقديم مستويات تليق بمحترف أجنبي قادم من برايتون الإنجليزي.

وشارك تاو في 17 مباراة بالدوري وأحرز 5 أهداف، ولعب عدد دقائق بلغ 1179 دقيقة، بينما شارك في 10 مباريات بدوري أبطال أفريقيا.

محمود وحيد
ينضم محمود وحيد إلى قائمة المرشحين للرحيل عن الأهلي، بعدما لم يقدم المستوى الفني المقنع في مجمل مشاركته مع الفريق في الموسم الحالي.

وخاض وحيد 7 مباريات مع الأهلي في الدوري المصري ومباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا خلال منافسات الموسم الحالي بواقع 534 دقيقة لكنه لم يتمكن من صناعة أي هدف.

أليو ديانغ
رغم أن المحترف المالي أليو ديانغ من أبرز اللاعبين في خط الوسط، ولكن العروض التي تلقاها قد تفتح الباب أمام رحيل والاستفادة مادياً بالتعاقد مع لاعبين جدد.

وخاض ديانغ مع الأهلي في الموسم الحالي 18 مباراة في الدوري بمعدل دقائق بلغ 1291 دقيقة، كما لعب 10 مباريات في دوري أبطال إفريقيا.

كهربا
بات اللاعب الدولي السابق محمود عبدالمنعم كهربا من أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي، بعدما لم يشارك اللاعب في أي مباراة مع الفريق خلال الموسم الحالي، بينما تعد مشكلته الحالية مع ناديه السابق والتي تسببت في إيقافه وتوقيع غرامة مالية عليه من العوامل التي قد تعجل برحيله عن الفريق.

اترك تعليقا