رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» اكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع " محرم - باخوم " و" سايتس إنترناشيونال " و" منى حسين" لتنفي... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق "إي اف چي هيرميس" تستحواذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخد... مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... Capital Hills Developments unites subsidiaries to form a mega entity, expanding the project portfoli...  كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية لتمكين رواد الأعمال المصريين وتعزيز الصناعة بـ ... "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... شركة الورداني للتطوير العقاري تخطط لإطلاق مشروعها ال15 في القاهرة الجديدة

هل يزيد قرار “المتحدة” الأزمة الإعلامية في قناتي الأهلي والزمالك؟

جاء قرار شركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” برد قناتي الأهلي والزمالك إلى الناديين عقب الأزمة التي أثيرت في الفترة الماضية على خلفية تصريحات مدير الكرة في الأهلي سيد عبدالحفيظ، لتفتح الباب حول إذا كان هذا القرار سيكون فرصة لإخماد فتيل الأزمة أم ستزداد الأمور سوءاً.

ذكرت “المتحدة للإعلام” في بيان لها، أنه بعد الاجتماع مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار في اليومين الأخيرين، تقرر بالإجماع رد القناتين المعنيتين للناديين المعنيين، وفقاً للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقاً لأحكام القانون، حيث ستؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.

ويأتي رد فعل شركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” عقب رد الفعل الغاضب من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بعدما تم حذف تصريحات سيد عبدالحفيظ من المنصات الخاصة بالنادي على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وجه خلالها مدير الكرة انتقادات لاذعة لمنتقديه بداعي تجاهله الممر الشرفي الذي نظمه فريق الزمالك للغريم التقليدي الأهلي عقب فوز “الأبيض” بلقب كأس مصر الأسبوع الماضي.

وفي الوقت الذي تبدو الشركة طرفاً محايداً بإدارته القناتين من الجانبين الإداري والاستثماري بهدف نقل الخبرات الإعلامية، جاء قرار رد القناتين ليثير المخاوف حول أن هذا القرار سيسهم في زيادة الأزمة التي يشهدها الإعلام الرياضي في مصر خلال السنوات الماضية.

وستكون الفرصة سانحة بأن يدير الناديين، القناتين بالطريقة المناسبة لكل منهما، ما يفتح الباب نحو المزيد من التوتر خاصة أن كل قناة ستدافع عن ناديها بضراوة وبالشكل الذي تراهم ناسباً من وجهة نظر القائيمين عليها، وبالتالي سيصبح الجمهور من الجانبين هو المتضرر الأكبر.

وبات الأمر يحتاج إلى تدخل المجلس الأعلى للإعلام لإعادة تنظيم ألية العمل في القناتين مع وضع ضوابط وشروط تكبح جماح العاملين بها بتركيزهم على تشويه صورة كل ناد مع التضخيم في أن النادي الخاص بكل منهما يتعرض للظلم والضغط من الجانب الآخر.

اترك تعليقا