رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني و رئ... «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة جهاز "المنصورة الجديدة" ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط "كمبوندات سكنية" بالمرحلة الثانية بالمدينة حتى ... شنايدر إلكتريك تنظم ماراثون للجري احتفالا بيوم الأرض بمشاركة 1000 متسابق لنشر الوعي بأهمية الاستدامة أسطورة ليفربول يصف محمد صلاح بـ"الأحمق" وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم  وزير التموين ... استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين والمستهدف هذا العام استلام 3.5 مل... في زيارة مفاجئة.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» للكشف المبكر وعلاج س... رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح القطاع العقارى محفزات أسوة بالصناعة لتصدير العقا...

إستاد هزاع بن زايد جاهز لمواجهة الزمالك والأهلي

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين لمباراة كأس السوبر المصري التي تم اعتماد موعدها الجديد بتاريخ 28 أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بتمام الساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي (الكلاسيكو) المصري الأشهر عربياً وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (إستاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (إستاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (إستاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (إستاد محمد بن زايد).

ويمثل إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين تحفة معمارية رائعة، وصرح رياضي فخم، تم تشييده وفق أفضل المعايير العالمية لملاعب كرة القدم، ويضم أحدث التقنيات المتطورة بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم للملاعب العالمية، ويتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ويتميز بالمقاعد المريحة والمنتشرة على سبعة مستويات، وهو من المشاريع الرياضية المميزة بطرازها المعماري وتقنياتها الذكية على مستوى الشرق الأوسط.

كما حصد الإستاد عدداً من الجوائز العالمية المرموقة بعد أن تم اختياره أفضل إستاد في العالم لعام 2014، متفوقاً على 31 إستاداً عالمياً من جميع القارات، كما فاز بجائزة “أفضل تصميم لملعب عالمي لعام 2017” وفقاً لمؤتمر الملاعب العالمية، كما استضاف عدداً كبيراً من المباريات الدولية من بينها لقاءات مانشستر سيتي الإنجليزي خلال تواجده في الإمارات، بجانب مباريات كأس العالم للأندية 2017 و2018، إضافة إلى مباريات كأس آسيا “الإمارات 2019”.

الجدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 -2021، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات، في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر، وذلك لتقام ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية في إمارة أبوظبي.

اترك تعليقا