رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري المصري: الأهلي للعودة إلى الطريق الصحيح أمام الجونة

يدخل فريق الأهلي اليوم الأحد، مباراة صعبة حينما يستضيف الجونة على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل “المارد الأحمر” المباراة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بيراميدز بالجولة الأخيرة للدوري 0-2، ثم خسارة لقب كأس مصر في المباراة النهائية لصالح الزمالك 1-2، في المقابل حقق الجونة انتصاراً على طلائع الجيش 2-1 في آخر ظهور بالدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 48 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 48 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وطالب المدير الفني للأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلي وانتظار تعثر الزمالك لاعتلاء صدارة المسابقة بعد لعب المؤجلات ضمن خطة استعادة درع الدوري الذى فقده “المارد الأحمر” في الموسم الماضي لصالح “الفارس الأبيض”.

ويسعى سواريش لتحقيقه فوزه الثاني في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر 4-0 وخسر من بيراميدز 0-2 بينما حقق فوزاً مع الأهلي بكأس مصر على حساب بتروجت وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني عن الأهلى في مباراة الجونة بسبب الإصابة.

اترك تعليقا