رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

محافظ الإسكندرية: ندعم إقامة الأنشطة والرياضات الشاطئية

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على دعم الأنشطة الرياضية والتشجيع على إقامة وممارسة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على شواطئ الإسكندرية، وضرورة أن تكون شواطئ الإسكندرية على استعداد تام لاستقبال أي فاعليات رياضية.

ووفقا لبيان محافظة الإسكندرية، قام جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بتجهيز الشواطئ لتستوعب كافة الفاعليات الرياضية دون إزعاج لرواد الشواطئ، ونشر صناديق القمامة للحفاظ على نظافتها، وتجهيز دورات المياه وغرف خلع الملابس وإظهار الشواطئ بالشكل الذى يليق بمكانة الإسكندرية.

وأضاف البيان أن شواطئ الإسكندرية تستضيف بطولة الإسكندرية الأولى للكرة الشاطئية على شاطئ إسحاق حلمى بمنطقة سيدى بشر، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك فى حضور أهالى الإسكندرية وزوارها المباريات والتمتع بمشاهدتها على الشاطئ.

وأوضح “رشاد”، أن حضور المباريات التى تقام على شاطئ إسحاق حلمى يلزم فقط تذكرة دخول الشاطئ وهى (15 جنيها ) شاملة الحصول على كرسى، وشمسية ،واستعمال دورة المياه، وغرفة خلع الملابس، والتمتع بالشاطئ، لافتا بأن المباريات تقام أيام (4 و5 و6 و16 و17 و18 و19و20 و21″، من شهر يوليو الجارى بين أندية “نجوم الحضرة- نهضة مصر- حديد عز- دلفى- المجد- الترسانة – الترام- ادفينا- كهرباء وسط الدلتا- الصرف الصحى- سيدى بشر”.

اترك تعليقا