رئيس التحرير هيثم سليمان

خلال أيام .. «بيراميدز» تطرح أضخم مدينة تجارية ترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة

 

قالت وفاء العربي Sales director بمجموعة بيراميدز للتطوير العقاري، إن الشركة بصدد طرح أكبر مشروع تجاري ترفيهي في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تعكف الشركة حاليا على الانتهاء من الإجراءات الخاصة باستصدار القرار الوزاري الخاص بالمشروع والمقرر صدوره خلال أيام.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم، أن المدينة التجارية الترفيهية تعد المشروع العاشر للمجموعة في السوق المصري والعاصمة الإدارية تحديداً، وتقام على مساحة 155 فدان في أميز مواقع العاصمة الإدارية، وهو ما دفع بشركة بيراميدز للتعاقد مع 4 من كبرى المكاتب الاستشارية في مصر بالتعاون مع بيوت خبرة عالمية للتصميم والإشراف على تنفيذ المشروع، ولتقديم مشروع تجاري ترفيهي غير مسبوق في مصر والشرق الأوسط.

وأشارت مدير عام قطاع المبيعات بمجموعة بيراميدز، إلى إنه تجري حالياً أعمال الجسات والحفر في موقع المشروع، وسيتم طرح المشروع للعملاء خلال فترة وجيزة بعد استلام القراري الوزاري العام والتفصيلي مع خطوات التنفيذ الفعلي للانشاءات.

حيث يعتبر المشروع من أهم المشروعات التجارية الترفيهية في الجمهورية الجديدة، حيث صممت المساحات التجارية والترفيهية فيه طبقا للمواصفات العالمية للمدن الترفيهية والتجارية، وتسعى الشركة من خلاله إلى اجتذاب المستثمرين من داخل مصر وخارجها للتواجد في هذا المشروع الضخم.

جدير بالذكر، أن مجموعة بيراميدز للتطوير العقاري نجحت خلال السنوات الخمس الأخيرة، في تغيير مفهوم المشروعات العمرانية والتجارية في مصر، وكان أولى مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بداية لخلق شكل جديد من أشكال المنافسة والابتكار في المشروعات وطرق التسويق، كما تعد الشركة صاحبة أول مول تم تشغيله في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً فى منطقة المال والأعمال وأمام حي الوزارات والقصر الرئاسي في يوليو 2022 .

اترك تعليقا