رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

المصري علي زين يساهم في حفاظ برشلونة على لقب “التشامبيونز ليغ”

واصل برشلونة هيمنته على مقاليد الأمور في أوروبا، بتتويجه بطلاً لدوري الأبطال للعام الثاني توالياً، وهذه المرة بفوزه “الماراثوني” على فيف تارغي كيلسي البولندي بنتيجة 37-35، بعد حسم رميات الترجيح 5-3 في النهائي.

اتسمت المباراة بالندية الكبيرة بين الفريقين، وهو ما ترجمته نتيجة الشوطين الأصليين بالتعادل 28-28، ليتم اللجوء لشوطين إضافيين انتهيا أيضاً بالتعادل 32-32، لتقول رميات الترجيح كلمتها في النهاية.

ونجح لاعبو الفريق الكاتالوني في تسجيل رمياتهم الخمسة بنجاح، بينما أهدر بطل بولندا رمية واحدة، لتنتهي المباراة بفوز “البلاوغرانا” 5-3، وفي النتيجة الإجمالية 37-35.

وشهد اللقاء مشاركة رائعة للنجم المصري الدولي علي زين مع البرسا، كما أنه سدد رمية الترجيح الثالثة لحامل اللقب بنجاح.

وحافظ البرسا بهذا الفوز “القيصري” على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي، على حساب ألبورغ الدنماركي، ليرفع رصيده إلى 11 لقباً، يتربع بها على عرش المتوجين باللقب، بفارق 6 ألقاب كاملة عن غومرسباخ الألماني.

وعلى الجانب الآخر، اكتفى فيف تارغي بدور الوصيف في النهائي الثاني في تاريخه، علماً بأنه يحمل لقباً وحيداً في نسخة 2016 على حساب فيزبريم المجري.

اترك تعليقا