رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

قطع أذنها وطعنها 20 طعنة.. زوج يعاقب زوجته لخلافاته مع أسرتها في حلوان

تباشر نيابة حلوان التحقيق في واقعة اعتداء زوج على زوجته العشرينية بقطع أذنها وإصابتها بـ20 طعنة في المساكن الاقتصادية.

وأرسلت النيابة، إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للمجني عليها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة ورود التحريات التكميلية حول الواقعة.

واستمعت النيابة، إلى أقوال والد الزوجة حيث أشار إلى وجود خلافات بينه هو ونجله مع زوج ابنته، موضحًا أن الاعتداء الذي تعرضت له ابنته جاء إثر خلاف بينه وزوج ابنته قبل الواقعة بيوم واحد، وتدخل أفراد العائلتين لحل ذلك الخلاف إلا أنه تجدد لاحقا، وعقب ذلك قام زوج نجلته بالانتقام منها والاعتداء عليها بوحشية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم دائم التعدي على زوجته بالضرب، وأنها ليست المرة الأولى لاعتداءاته المتكررة عليها.

وبداية الواقعة جاءت بتلقي المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إخطارًا من مستشفى بدائرة القسم مفاده استقبال سيدة عشرينية العمر، تدعى “ر”، مصابة بطعنات متفرقة في جسدها، وقطع في الأذن اليمنى، وحُجزت على إثر ذلك في العناية المركزة.

وبالانتقال والفحص، استمع رجال المباحث لأقوال والد الضحية، والذي اتهم زوج نجلته بالتعدي عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات؛ بسبب خلافات سابقة بينه هو ونجله وزوج نجلته.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، أن المجني عليها تدعى “ر. ع. ح”، 24 سنة، مقيمة بمنطقة المساكن الاقتصادية، ومصابة بـ20 طعنة نافذة في أماكن متفرقة من الجسد، ومصابة بقطع في الأذن اليمنى، وحجزت في العناية المركزة في حالة خطرة، وأن زوجها المدعو “م. ع. د”، وراء التعدي عليها بسبب وجود خلافات بينه وبين أسرتها.

وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، وباستخدام التقنيات الحديثة نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مكان اختباء المتهم، وعلى الفور تحركت قوة أمنية ترأسها المقدم إبراهيم سليم، وتمكنت من ضبط الزوج المتهم، وتم اقتيادة لقسم الشرطة، إلا أنه عند بدء التحقيق معه ادعى إصابته بمرض نفسي وجنون، للتهرب من المساءلة القانونية.

وتحرر المحضر اللازم، وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقا