رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا... الخبير الاقتصادي محمد يسري شعيب يطالب بتدشين مجلس أعلى للصناعة لدعم القطاع لمدة ٣ أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع الأراضى بسفنكس الجديدة لاستيفاء المست... حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الدوري المصري: الأهلي يتحدى الزمالك في القمة 124

يتصدر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مشهد استئناف مسابقة الدوري المصري، بعد توقف دام أسبوعين تعرض خلالهما منتخب “الفراعنة”، لتراجع كبير، وهزيمتين واحدة رسمية، وأخرى ودية.

سيلتقي الأهلي والزمالك، في مباراة مؤجلة من الجولة 20، في قمة تحمل رقم 124 في تاريخ مواجهات العملاقين بالدوري المحلي.

ويسعى الأهلي المستضيف للمباراة على إستاد السلام، إلى مواصلة انتصاراته، على أمل ملاحقة صاحب الصدارة الزمالك، من أجل استعادة لقب الدوري، وهي البطولة المفضلة لدى جماهيره.

بينما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على أمل الثأر لخسارته في الدور الأول 3-5، ومن أجل الحفاظ على موقعه في الصدارة التي يحتلها برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.

غياب موسيماني
سيكون الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أبرز الغائبين عن الأهلي في مباراة القمة، بعد أن انهى علاقته كمدرب لـ”القلعة الحمراء”، قبل يومين بالتراضي.

وخلال وجوده على رأس الجهاز الفني للأهلي طوال 20 شهراً، حقق موسيماني انتصارين مميزين على الزمالك، بواقع 2-1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، و5-3 في الدور الأول بالدوري الممتاز.

وسيقود الأهلي في لقاء القمة سامي قمصان، والذي حصل على فرصة قيادة الفريق بشكل مؤقت، ونجح دون لاعبيه الدوليين في تحقيق فوزين في خمسة أيام، أحدهما على المصري بالسلوم في الأدوار الأولى لكأس مصر، والثاني على إيسترن كومباني في مباراة مؤجلة في الدوري، وفاز برباعية من الأهداف.

وسيخوض الأهلي والزمالك المباراة، وهما في كامل قوتهما الهجومية والدفاعية، بعد عودة اللاعبين الدوليين للصفوف.

ولا يغيب عن الأهلي أي من عناصره الأساسية، بينما يغيب عن الزمالك طارق حامد للإصابة وربما ينضم إليه إمام عاشور بعد إصابته اثناء تواجده في صفوف منتخب مصر أمام إثيوبيا.

اترك تعليقا