رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا... الخبير الاقتصادي محمد يسري شعيب يطالب بتدشين مجلس أعلى للصناعة لدعم القطاع لمدة ٣ أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع الأراضى بسفنكس الجديدة لاستيفاء المست... حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

ريال مدريد يطوي صفحة مبابي

لن يبعد أي لاعب، مهما كان كبيراً، ريال مدريد عن هدفه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر أمام ليفربول السبت المقبل في باريس، هذا ما أكده المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، الذي تجاهل اسم كيليان مبابي، ورفض تقييم قرار المهاجم الفرنسي بالتجديد لباريس سان جيرمان.

وأوضح أنشيلوتي في المرة الأولى التي سئل فيها عن قرار مبابي “الأمر واضح تماماً بالنسبة لنا، علينا أن نفكر فيما يجب أن نفكر فيه. لم نتحدث قط عن لاعبين من فريق آخر. نحن نحترم قراراته وكذلك الأندية؛ علينا القيام بعملنا. الآن أصبح من الواضح تماما أن ما يجب أن نفكر فيه هو الاستعداد للنهائي جيدا”.

ولإنهاء الموضوع ولعدم تشتيت وسائل الإعلام عن هدفه الأساسي في المؤتمر الصحافي، كان المدرب الإيطالي واضحاً عندما ظهر اسم مبابي مرة أخرى.

وقال للصحافي الذي سأل عما إذا كان مبابي خدع ريال مدريد، “أتفهم ذلك تماما وأحترم عملك”، وأضاف “لكنني لم أتحدث قط عن لاعب ليس في صفوف ريال مدريد، ولن أتحدث أبداً عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد”.

واختتم بقوله “هذا هو السوق؛ إذا كنت تريد لاعبا يتمتع بجودة أعلى من لاعب آخر عليك أن تدفع ثمنه، فهذا أمر طبيعي. لكن كرة القدم تُلعب بكل الطرق ويمكنك أيضاً الفوز بلاعبين أقل جودة. إن كرة القدم بجودة (عالية) تتيح لك الفوز، ولكن هناك أيضاً عوامل أخرى مثل الالتزام والأجواء الجيدة والمظهر الجسدي”.

اترك تعليقا