رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

تشكيلة ويلز قبل ملحق تصفيات كأس العالم ودوري الأمم

اختار مدرب منتخب ويلز الأول لكرة القدم روب بيدج، 26 لاعباً في تشكيلة جديدة استعداداً لخوض ملحق تصفيات كأس العالم أمام إسكتلندا أو أوكرانيا إلى جانب لعب ثلاث مباريات في دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل.

وفي دوري الأمم الأوروبية ستلعب ويلز خارج أرضها في مواجهة بولندا في وراسو في بداية الشهر المقبل، قبل أن تستضيف الفائز من مواجهة إسكتلندا وأوكرانيا في ملحق تصفيات كأس العالم في كارديف في الخامس من يونيو (حزيران) المقبل.

وبعد ذلك سيعود المنتخب الويلزي إلى دوري الأمم الأوروبية، عندما يستضف نظيريه الهولندي في الثامن من يونيو (حزيران) والبلجيكي في 11 من الشهر نفسه.

وجاءت التشكيلة الجديدة للمنتخب الويلزي على النحو التالي:
حراس المرمى:
وين هينيسي (بيرنلي) وداني وارد (ليستر سيتي) وآدم ديفيز (شيفيلد يونايتد).
المدافعون:
بن ديفيز (توتنهام هوتسبير) وكريس جنتر (غير مرتبط بفريق) وكريس ميفام (بورنموث) وريس نورينجتون-ديفيز (شيفيلد يونايتد) وكونور روبرتس (بيرنلي) وجو رودون (توتنهام هوتسبير) ونيكو وليامز (ليفربول).
لاعبو الوسط:
جون آلين (ستوك سيتي) وإيثان أمبادو (فينتسيا) وروبن كولويل (كارديف سيتي) وديلان ليفيت (مانشستر يونايتد) وآرون رامسي (جلاسجو رينجرز) وجو موريل (بورتسموث).
المهاجمون:
غاريث بيل (ريال مدريد) وناثان برودهيد (سندرلاند) وبرينان جونسون (نوتنغهام فورست) ومارك هاريس (كارديف سيتي) ودان جيمس (ليدز يونايتد) ورابي ماتوندو (سيركل بروج) وكيفر مور (بورنموث) وسوربا توماس (هدرسفيلد تاون) وجوني وليامز (سويندون تاون) وهاري ويلسون (فولهام).

اترك تعليقا