رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

آخر مستجدات مسلسل مبابي

يعتقد الصحافي الإسباني الشهير ماريو كورتيغانا، أن كيليان مبابي، سوف يعلن قريباً عن قراره الخاص بوجهته المقبلة، سواء التعاقد مع ريال مدريد، أو تمديد تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان.

وفقاً لما جاء في صحيفة ماركا الإسبانية: “اللاعب الفرنسي يتعرض لضغوط شديدة لإعلان قراره بخصوص مستقبله، الأمر الذي اقترب كثيراً، خاصة بعد نهاية الموسم الحالي”.

بالعودة إلى عام 2019، حيث بدأت المغازلة بين الفرنسي وريال مدريد، حيث صرح للإعلام قائلاً: “نعم ربما أنا سعيد في باريس، وربما أكون سعيداً في مكان آخر، مع مشروع جديد أيضاً”.

إلا أن اللاعب في الفترة الأخيرة امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات صحافية، وصب تركيزه على فريقه، الأمر الذي ساعدهم على حسم لقب الدوري قبل النهاية بخمسة أسابيع.

ويظل ريال مدريد الفريق الأوفر حظاً للظفر بخدمات كيليان، وسيبذلون كل ما بوسعهم للتعاقد مع اللاعب، خاصة بعد تعاقد مانشستر سيتي مع إيرلينغ هالاند، إلا أن باريس لن يستسلم بسهولة، وسيضغطون بكل الوسائل السياسية، المالية، التجارية والدعائية، من أجل إبقاء مبابي في “حديقة الأمراء”.

اترك تعليقا